السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

صور لي مقطع فيديو و انا معه دون ان اعلم !

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر اربعة و عشرون بتيمة الوالدين وانا في عمر الثامنة عشر تعرفت على شاب احببته و لكن هاذا الشاب استغلني لضعفي و قلة حيلتي فقررت ان اضع حدا للعلاقة و حمدت الله اني لم افقد عذريتي ولكنه ضغط علي و بدا يبتزني فقلت له افعل ما يحلو فتوعدني لم اعد اراه او اكلمه و بعد مدة ادركت انه شهر بي لقد صور لي مقطع فيديو و انا معه دون ان اعلم منذ ذلك الحين تغيرت حياتي الى جحيم لا يطاق خسرت كل شيء دراستي مستقبلي صحتي انني اتالم اريد الموت حاولت الانتحار مرتين انني ابكي الدم ضاىعة نادمة استحي من الله و من الناس ولا ادري ماذا افعل ما هي نهايتي و ما هو مصيري لقد تبت ولكن الناس لا ترحم انني ابكي بحرقة عندما اشاهد قريناتي تخرجو و اكملو دراستهم اواشاهد فتاة تزوجت او تحمل طفلا في يدها والناس لم تتركني اكمل حياتي و لم تدعني وشاني و تنظر لي نظرة سخرية لماذا انا بشر مثلكم اصيب و اخطىء انا لست ملاك ماذا افعل يا الاهي اريد ان اتوب و لكن الناس لم ترحمني انا لا اريد ان اضل الطريق اريد الرجعة لربي ارجوكم دلوني اخاف ان يصل الخبر لاخي فيزيد الامر سوءا ماذا افعل انا لا اتحمل بالله عليكم دلوني ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اشتكي عليه للشرطة فهو يهددك ويشهر بك. لا تتردي فهذه الطريقة الوحيدة لتنهي ابتزازه. طبعا كل الناس تخطئ وخير الخطائين التوابون، لا تكترثي للناس بل الجئي الى الله واصري على الطريق المستقيم. ابحثي عن شخص كبير خالة او عم يساعدك في اعادة تأهيل حياتك. ارجعي الى دراستك ومن ثم اعملي ولا تياسي ابدا، الله فتح باب للتوبه فثفي به وتمسكي بالحق ولن تضلي.

قبل 1 شهر

كان لازم من اول لحظه شهر بك إشتكيته للشرطه وهم كانو سيحضرونه ويأخذون عليه تعهد بان لا يتعرض لك بل سيسجن وسيفعلون كل ذلك دون علم اهلك فلماذا لا تشتكينه للشرطه وسوف يدفعونه ثمن تصرفه

قبل 2 شهر

عليك بالثقة بنفسك وهذا الشخص يجب ان لايفلت من العقاب بلغي عنه الشرطة لاترحمية هذا مسالة فيها اعراض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه