السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بعد حب 8 سنوات اكتشف بأنه متزوج

سلام عليكم.انا فتاة تجاوزت الثلاتين كنت على علاقة مع رجل مدة 8سنوات عشنا قصة حب و وعود و كان يقول لي انتضريني اشتغل و امم نفسي و نتزوج بنينا حياتنا و خططنا للمستقبل و اعطينا لاولادنا اسماء وكان كل ما ازعل منو بيقول لي مش حتكوني لحد غيري.يقول لي انا بعرف انك انتظرتيني كثير بس ما تخافي انت مع راجل عندو كلمة ... انا ما عرف كيف دخل الشك عندي و بديت ببحث حتى لقيت المفاجئة الراجل عمل عقد زواج و انا مو على بالي طب كيف عمل عقد و كان بيحكي معي و بيقولي بحبك بنفس الفترة رفعت السماعة قتلو شو هي القصة قالي منين طلعتيلي ب القصة دي و انا تاكدت بنفسي شفت كلشي عالورق و رفض يحكي معي تركني هيك لا تفسير .مرت عليا فترة صعبة جدا ما حكاني ضليت ابكي و حزنت و قررت انسى او احاول انسى .مرت مدة زمنية حتى الراجل بيتصل بي ما رديت عليه و مر الوقت و الايام و مازال بيتصل بي و انا لا اريد الرد .سؤالي شو بعمل شو الحل انا لساتني احبه بس جرحني كثير و مش قادرة انسى انو متزوج عالورق لسة الفرح ما تم.و ليش عم يتصل بي.شو العمل.شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

له الحق ان يفسر موقفه ويشرح ما جرى معه وما سبب تواجد اسمه على ورقه زواج ، اذا اقتنعت بانه سوء تفاهم زال كل سبب لغضبك منه اما اذا كان حقا متزوجا فاقطعي علاقتك به بعد ان ثبت لك انه يكذب عليك ويغشك ، ولكن هل يعقل ان يكذب الانسان لمده ثمان سنوات ؟ لا بد ان لديه تفسير لم حدث ، ان علاقه تستمر لكل هذه المده دون اي ارتباط طويله جدا ، كان عليك ان تضعي حدا لها فليس من الممكن الا يستطيع الشاب ان يدبر اموره خلال كل هذه الفتره. اقطعي علاقتك به الان بعد ان تستفهمي عن موقفه واذا كان فعلا يريد الارتباط فالطريقه معروفه . لا تضيعي وقتا اكثر من ذلك فتضيع فرص اخرى لك قد تلتقين فيها بشاب مناسب ، الوقت يجري والندم بعد فوات الاوان لن ينفعك.

قبل 28 يوم

راهو يعاود يعيطلك لانو تعجبيه بصح مشي تع يتزوج بيك فهمتي ول الازم يعملك حاجة اكبر باش تفطني لعمرك الي راهو يمر

قبل 28 يوم

مازلكي تقولي نحبو؟ وقتاش تكرهيه مال؟؟؟ ههه نحير كيفاش تفكرو يابنات ربي يهديك وقيل مستنية يجي يبكي ع 8سنين ليقضيتيهم تستناي فيه هو يتزوج دك وانتي اقعدي استناي كاش نصيب يجي ربي يكون معاك توبي وانساي اسمو لانو اكيد معندوش كلمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه