السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

فشلي بالاعتراف اجبرني على الاختيار الخاطئ

أنا فتاة عمري 21 سنة احببت شخص عندما كان عمري 19 سنة وعندما لم ابادل بنفس الحب من عنده مع انه لا يعرف اني احبه قررت نسيانه عندما علمت انه على علاقة بفتاة اخرى فارتبط بشخص مع اسف كان غير مناسب زاد فوق جرحي جرح تان و لا يفكر الا بممارسة الجنس لم اتقبل الامر وانهيت علاقتي معه تاثرت كثيرا بما حدث وضللت ابكي طول الليل الى ان نمت جاء شخص الدي كنت احبه في احلامي وقال انه بحث عني كثيرا ولم يجدني وعندما استفقت الصبح نسيت كل ماحدث مع دالك الشخص الحقير و عندما علمت انه اقام علاقة بفتاة اخرى قررت ان ارتبط بشخص اخر لانساه بجدية لكني اخطئت مجددا في اختيار الشخص الخاطئ اد ظهر انه لايحترم العلاقات و يقول كل انواع الكلام الفاحش وكبريائه قاتل لكن المشكلة في اناهء هده العلاقة هي اني ارسلت له صوري الشخصية من قبل واخاف ان يهددني بها الرجء افيدوني بحل لهده المشكلة اشعر بالضياع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تتسرعين في علاقاتك من شاب الى اخر ؟ حافظي على نفسك وكبريائك وتوقفي عن هذه التصرفات. ما تشعرين به ليس حبا بل تسلية وتضييع وقت . انتبهي الى نفسك فنتيجه هذه العلاقات ستجلب لك الكثير من المتاعب . لا تخافي من ان يهددك بصورك فهو لن يفعل لان ذلك سيجلب له ايضا المتاعب ولكن ليكن ذلك درسا لك كي لا تعطي صورك لكل شخص تعجبين فيه . اتسمي بالاخلاق والادب فينجذب اليك الشاب المناسب الذي لا يفكر بعلاقه عابره وانتظري الى ان تنتهي من دراستك فلقد بدأت باكرا جدا في الارتباط بالشباب، مستقبلك هو الاهم ، اكملي دراستك الجامعيه تتغير نظرتك الى الامور وتنضجين فلا تعودي تهتمي لهذا النوع من الشباب الذي لا يفكر سوى باللهو والعلاقات الجنسيه.

قبل 2 شهر

لا تخافي من الصور انسحبي الان قبل فواة الاوان.....حتى وان هددك لا تخافي منه فلن يفعل شيء اقطعي اي اتصال به الان ولا تضعفي امامه....لكن لماذا هذه الحياة وهذه العلاقات لماذا تجرين وراء الرجال ونحن في زمن كثرت به الذئاب البشرية.....حافظي على نفسك وانتظري الحلال فما تفعلينه لا يقبله اي عقل....انت في سن الزهور انت في سن لتطوير نفسك والنجاح في حياتك...تجنبي هذه المشاكل النفسية ولا تفكري فيما مضى...اهتمي بدينك والنجاح في حياتك احسن....من يحبك ياتي لبيتك يطلب يدك وهو من يبحث عنك ولست انت....احذري من هذه العلاقات والشباب فممكن تحطمي مستقبلك بيدك....بالتوفيق

قبل 2 شهر

لم توضحي حقيقة الصور الشخصيه هل كان فيها عري ام لباس كامل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه