السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

اريد مساعدته و خائفة بان لا يكون بيننا نصيب

صباح الخير انا عندي سؤال انا بحب شب وهوي بحبني صرلنا 6 شهور مع بعض بس هوي بدو يجي يحكي اهلي ويطلبني رسمي بس وضعو شوي صعب عم يشتغل الحمدلله وانا عم بشتغل كمان قلنا انو منساعد بعضنا لحتى نكمل سوا هوي اكرم انسان عرفتو ما بيبخل عليي بشي ابدا لي بدي ياه بجبلي ياه بس طلب مني من كم يوم انو نفتح حساب سوا بالبنك باسمي واسمو وكل واحد فينا بحط لي بيقدر عليه من معاشو وهيك لحتى يصير قادر يجي يخطبني من اهلي انتو برايكن فيها شي ؟ انا بس عم فكر بلكي ما رجع صار نصيب وهيك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انكما غير مرتبطين رسميا فلا ضروره لفتح حساب مشترك وانت لا تملكين صفه رسميه ، تمهلي حتى يتقدم لك وبعدها تستطيعين ان تقومي بهذه الخطوه بعلم واشراف اهلك كي لا تقعي في اي خطأ . انت تحبنيه الان وهو كذلك ولكن لا تحد يضمن الايام وغدرها ، قد يحصل اي طارىء يمنعك من اثبات حقك لاحقا . توخي الحذر ولا تسلمي مالك قبل اي ارتباط رسمي . كثير من النساء يضحين بمالهن ومستقبلهن من اجل الرجل الذي يحبونه فنسمع بالغدر والخيانه بعدها . خططي معه لمستقبلكما معا ولكيفيه توفير المال حتى تتزوجان . الحياه في هذه الايام اصبحت صعبه والمتطلبات كثيره فبات من الطبيعي ان تقف الزوجه الى جانب زوجها وتدعمه بمالها. يمكنك تطبيق فكرته باقتطاع بعض المال لمصاريف الزواج ولكن ليفعل كل ذلك في حساب خاص تحسبا لأي تغير في الخطة وضمانا للحقوق. نصيحتنا لك اعقلي وتوكلي.

قبل 2 شهر

اختي العزيزه ان التعاون شيئ جميل ولكن لاتوجد بينكم صفه شرعيه أو قانونيه لكي تفتحوا حساب مشترك واذا اردتو ذلك فافتحو حساب لكل واحد على حدى في نفس المصرف بحيث ان اكان نصيب كان بها وان لم يحدث ذلك لاتوجد مشاكل كل واحد يعرف ماله وارجو ان اوصيك وصيه لاتدعيه يلمسك ابدا حتى تتزوجو لأن الحياه غير أمنه وكل الاحتمالات وارده فيها مع التقدير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه