السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زاد اعجابي بها بعد تخرجنا ولكن ..!!

كنت ادرس مع فتاة و كنا مقربين من بعضنا و ععندما اكملنا الدراسة بدأت اعجب بها و نتواصل و نتكلم عبر الهاتف و الفيسبوك و نتمتع بالحديث مع بعضنا و كما اني اخذت معها موعد والتقينا و زاد اعجابي بها لكن بعد مدة لاحظت انها لم تعد تتواصل معي مثل ذي قبل و لم اعد احس انها سعيدة بالحديث معي فقررت ان لا اكلمها حتى تكلمني هي، فلم تكلمني الى الآن اكثر من اسبوع مع العلم اني لم ارى في كلامها اي مؤشرات تبين انها تبادلني نفس الاحساس لذلك لم اتقدم لها لكي لا تجرحني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما لم ترد ان تأخذ فكره سيئة عنها فلم تعد تتجاوب معك ، لا تبقى محتارا هكذا ، اتصل بها وكلمها وافهم منها لماذا قطعت الاتصال بك . احيانا يضيع الانسان عليه فرصه كان بامكانه الحصول عليها بتفاهم بسيط . هي فتاه مستقيمه وحين لم تلقى منك كلام عن الارتباط بعد اول لقاء ظنت انك لا تأخذ المسألة بجديه وقطعت اتصالها بك . اتصل بها وكن صريحا معها وكلمها عن مشاريعك المستقبليه معها وانتظر رده فعلها.

قبل 2 شهر

ما سبب عدم اتصالها بي هل هذا هو رد يجب عليا ان افهم معناه وحدي

قبل 2 شهر

النساء ذوات كبرياء . من يدريك انها لاتريد الحديث معك. كبرياء المراءة سيمنعها من الاتصال برجل لا يتصل هو بها . أن كنت جادا حقا في الزواج منها فربما ترسل لها رسالة ثم ترى ماذا سيحدث. أن وافقت فخيرا وأن لم تفعل فلا تحزن نفسك . وحاول البحث عن غيرها وسيوفقك الله إلى من تسعدك .دمت بخير. تحياتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه