السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كيف اتعامل مع هذا الانسان

السلام عليك انا شابة تقدم لخطبتي زميل لي في العمل بدات القصة بالهاتف كتت اساعده بحكم الزمالة في امور خاصة بالعمل كونه حديث العهد به المهم بدات الاتصالات تتواتر أكثر فاكثر يتصل و يرسا رسائل بشكل يومي تقريبا صراحة انا لم أعر للامر اهتماما اعتبرته من باب المساعدة لكن هذا الشيء بدا يتكرر و الاتصالات تطول مدتها اكثر يتحدث في كل شيء مواضيع عامة تضايقت و بدات اتجاهله احيانا الا ان ارسل يوما رسالة فيها نوع من الافصاح عن مشاعره وفي وقت متاخر لم احبذ ذلك و استات و عاتبته و قطعت المراسلات لكنه افصح من بعد بحبه لي بشكل مباشر و طلب مني الزواج مشكلتي أني لا اكن له شيئا ورغم ذلك أعطيت نفسي فرصة كي اتعرف عليه وما اكتشفته في شخصيته لم يرقني كثيرا فهو متسرع و كثير الشكوك و حالم أكثر من الازم و لم يتقبل كوني لا أحبه أحسست انه غير ناضج قطعنا العلاقة لكنه شخصية مترددة لا ينفك يراسلني و يعيد طلبه و هذا شيء يثير أعصابي لا أدري كيف اتعامل معه هو انسان جيد لكنه غير ناضج.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تستطيعين بلباقه ومن دون ان تجرحي شعوره ان تفهميه بانه لا جدوى من مراسلتك يوميا وبانك لا تفكرين بالزواج ولا تريدين مراسلته بعد ذلك . اذا اصر غيري رقم هاتفك سيفهم عندها جديتك في هذا الموضوع . الشاب يحاول بشتى الطرق ان يجذب الفتاة اذا اعجب بها وأحبها ، اذا كان الشعور غير متبادل تستطيعين افهامه ذلك بكثير من الادب والتفاهم فاحيانا تكون رده فعل الشاب عنيفه او مؤذية لذلك احذري وفكري بطريقه مناسبه تقطعين صلتك به .

قبل 2 شهر

هدديه بالعمل اذا استمر بمضايقتك وانك ستخبري المدير وانه سيخسر عمله وستنتهي سمعته وبعدين سويله بلوك من كل شيء

قبل 2 شهر

طنشيه بكل بساطه اعمليله بلوك واجرحيه مره يتوقف عن احلامه معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه