السؤال

قبل 2 شهر (63 اجابه)
63 اجابه

بعد ثلاثين عام حنيت لحبي الاول والاخير

قبل ثلاثين سنة كنت على علاقة بشاب وكنا بنحب بعضنا حب طاهر عفيف لكن أهلي جبروني على الزواج من شخص غني أكبر مني ب ١٥ سنة عشت معاه حياة كثير جافة ف بيت عيلتو كأنه ٱشترى جارية تلبي رغباتو وتخدم أهله عشت القهر بكل أنواعه مع أنني والحمد لله مستواي الدراسي كان جيد فركزت مع أولادي اللي ماكانوش بيشوفو أبوهم إلا ف نهاية الأسبوع مع ٱنو عاطل عن العمل فهو يقضي الليل في الخمارات والنهار في النوم كبروا أولادي وأصبحت إبنتي مهندسة وإبني فاضل له سنتين ويصبح دكتور إنشاء الله وإبني الصغير آخر سنة إبتدائي لما كبروا الأولاد كانوا حاسين بي وبمعاناتي فأنا ضحيت بشبابي مع أبوهم حتى أوفر لهم الإستقرار لكن وأنا في الخمسين من عمري حنيث لحبيبي الأول والأخير لأني عمري ماحبيت غيرو ولا حاأحب وفي لحظة ضعف وفضول أرسلت له طلب إضافة على لفايس وعرفت أنو هو الأخر عانى كثير وتزوج مرتين وٱنفصل بدون أولاد هو بيعاملني معاملة راقية جدا بيختار كلماتو بعناية لأنو بيخاف ربنا وأنا كذلك الحمد لله كان في الأول بيسألني عن أحوالي ويطلب مني أصبرمن أجل أولادي عمرو مافكر يكلمني على الهاتف مجرد ميساجات مكتوبة عرف بيها أخباري وأنا عرفت أخبارو وٱنقطع تواصلنا بالميساجات وبقت مجرد بطاقات أو نكت عبر الواتس ومعايدة في الأعياد هل أنا خاينة مع أني شبه منفصلة عن زوجي منذ أكثر من عشر سنوات وننام في غرف منفصلة ولكني لا أستطيع أن أطلب الطلاق لأن زوجي أصبح يعاني من أمراض كثيرة وأنا بنت عيلة وأخلاقي ماتسمح لي أن أتخلى عن أبو أولادي وهو في ه ذا الوضع لكن مشاعري كانت مع رجل أخر قبل زواجي فهل أنا مسؤولة عن هذه المشاعر وأعتبر خائنة مع أن هذا التواصل البريء يحقق لي السعادة والإستقرار العاطفي ويجعلني أجن فرحا كلما وصلتني بطاقة منو لأني خطرت على بالو وما نسنيش هل أنا خائنة؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تدمري عائلتك لتحقيق حلم قديم . لقد ظلمت وتحملت ولم تكوني سعيده مع زوجك ولكن هذا كله لا يسمح لك بخيانته .انه الان رجل مريض لا يحتمل اي أزمة ، راعيه واكملي رسالتك . لقد كافح وتعب من اجلكم ، وانت قبلت بحياتك الماضيه فلا تنسفي كل شيء الان، لقد فات الاوان ولكن الخيانه ليست الحل ولن تريحك ، سيعذبك ضميرك ولن تستريحي . اذا كنت حقا تعيسه ولا تريدين ان تكملي مشوار الحياه مع زوجك هذا ، اطلبي الطلاق وخذي حريتك ولتفعلي ما تشائين عندها ولكنك قد تفقدين استقرارك وتندمين لابتعاد اولادك عنك. انت لست وحيده ، عائلتك اهم وقد نجحت في تربيتهم وتعليمهم ، اقطفي الثمار الان واكتشفي لذات اخرى مثل حب الاحفاد في المستقبل والتفاف اولادك حولك وحول ابيهم ، هناك مواقف ستسعدك كثيرا كزواج اولادك ونجاحهم في الحياه ، فكري مليا قبل اتخاذ اي قرار.

2 شهر

أي كفاح وتعب وهي تقول إنه كان عاطل ولا يعمل و يقضي نهاره في النوم وليله في الخمارات


2 شهر

قاسيه وكلامك غير منطقي وهيا ليست خائنه مسجات عاديه ماي صديق


قبل 2 شهر

طبعاً خائنة ولاتحتاج لتفسير اتقي الله وتوبي وأستغفري

قبل 2 شهر

نعم خائنه اما ان تستقيمي وتتركي هذا الطريق او تتطلقي وتسيري بما يرضي الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه