السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبي السابق و حبيبته

السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة ،تقدم لخطبتي ابن جيرانا انا في الاول كنت رافضة بس في الاخير قبلت لارضاء اهلي ومعزة والد الخطيب في قلبي، هذا الخطيب كان على علاقة ببنت شي 3 سنوات بس خبرني انو هي تركته، بس لما سمعت بانو خطب رجعت تترجى اهله حتى يسامحها ، بس هو رفض واصر على خطبتي ، المهم ارتحت له بالاول بس بعد شهر حسيت بالملل وضيق وصرت بكرهو وجاني وسواس انو البنت يلي كانت تعرفو راح تسوي سحر حتى تفرقنا ففسخت الخطبة هو طبعا زعل كثير،بعد شهرين حسيت اني حنيت له وصرت بفكر فيه فاتصلت عليه وخبرتو بمشاعري تجاهه، بس للاسف عرفت انه رجع وخطب هذيك البنت ، المشكلة اني بفكر فيه كثير وبلوم نفسي اني تركتو وبقول يا ريت كنت تغلبت على هذيك الوساوس، انا عن جد اريد انساه واشوف حياتي بس ما اقدر قلبي بيوجعني كثير وفقدت طعم الحياة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الزواج قسمة ونصيب ولو كان من نصيبك لكان معك الان. لا تحزني فقد تخبئ لك الاقدار زوجا افضل ولا تلومي نفسك فأنت لم تكوني مرتاحة معه حين تركته. انسي ما فات واهتمي بحياتك واشغلي نفسك بأنشطة مختلفة واعتبري مما فات وفي المرة القادمه أَعْط الخاطب فرصه أطول حتى تتأكدي من مشاعرك ومشاعره.

قبل 2 شهر

لاسف هو يحاول ينسها بس هي رجعت له من غيرتها غارت لما حست انك رح تخطفيه منها

قبل 2 شهر

هذا يتبث انه كان معك لكن قلبه معاها مدة شهران ليست بالمدة التي ينسى الانسان شخص احبه انت قمت بالقرار الصحيح بتركه تخيلي لو تزوحتما و بدات تلاحقه او هو بدا بلقاءها مجددا ستصبح حياتك جحيما بين الشك و الغيرة ووساوس الخيانة لو كان ملكك لعاد اليك لكنه في الاصل لم يكن كذلك هو فضل من الله لا تياسي او تفكري كثيرا فربما نصيبك يكون اجمل و افضل من هذا ..موفقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه