السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اعاني مع نرجسية زوجتي

تزوحت قبل 6 اشهر والحمدلله اني قائم بواجبي اتجاه زوجتي من جميع النواحي معنويا بالكلام المعسول والرومانسي والمديح على لاشيء جنسيا بحيث تصل للذروة مرتين لاربع في اليوم ماديا موفر لها كل شيء ماتطلبه ومالا تطلبه وقبل ماتطلبه جسديا اساعدها في اعمال البيت باستمرار ....................... لكن مع ذلك وكوني اجد نفسي زوج مثالي الا انها لم تقل لي يوما كلمة واحدة معسولة او رومانسية او تمتدح فعل قمت به....ومن خلال هذه الفترة اكتشفت انها لاتطلب المساعدة من اي احد حتى لو امها وعرفت انها لاتتودد لاحد حتى لو هي بحاجته ولا تنصاع لاوامر احد ولايعجبها ان تكون مامورة او تحت المراقبة هذا الامر اشعرني بانها تعاني من واحد من اثنان اما ان لديها كبرياء زائف بنفسها او تعاني من النرجسية وكلاهما امر خطير على شخص مثلي طيب ولا يجيد استخدام العنف والشدة وفي مره من المرات وبعد ان عرفنا انها حامل وهي الان قريبة من الشهر الثالث قالت لي بانها وبعد ان اوشكت على الوصول لعمر ال33 قررت ان تتزوج باي شخص يتقدم لها فقط من اجل ان تنجب طفل ومن ثم ستطلب الطلاق مع العلم باني قد سالتها مره هل تعديني ان نبقى مع بعضنا للابد فرفضت وان كان الامر لايستحق الرفض ولو من باب المجاملة ............... خوفي الان من ثلاث امور ان كبرياءها يمنعها من ان تتنازل لي او انها تعاني من النرجسية وبالتالي صعب جدا تنظر لي كزوج يستحقها او انها تنتظر ان تولد ومن ثم تطلب الطلاق ولهذا لاتريد ان تنجرف بمشاعرها. في الحقيقة لااعلم ماذا افعل واتمنى من خبراء هذا الموقع افادتي باي نصيحة مع العلم بانها المرة الثالثة التي اطرح مشكلتي ولا اجد اي خبير يتجاوب معي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، اول سنوات الزواج ليست سهله وقد يتردد البعض في ابداء مشاعرهم خوفا من استغلال الطرف الثاني لنقاط ضعفهم او التحكم فيهم. نصيحتي لك ان تترك الامور على طبيعتها، لا تقلق ولا تفكر بما قد يحدث، تصرف على طبيعتك دون ان ترهق نفسك وتثقل كاهلك. لك الحق ايضا ان تدللك وتقدرك وتبادلك المشاعر. أعطها وقتا لتعتاد عليك وعلى حياتها الجديدة وتشعر بارتياح وبأنها ملكة في قلبك، حينها ستعبر عن مشاعرها بشكل افضل. ألفت نظرها الى ما تريد سماعه وانشر بينكما الالفة والمحبة. لا تخف من استغلال طيبتك، أعطها وأعط نفسك الوقت الكافي لتتاقلما على طباع بعض. لا تنسى انها حامل وهذا قد يؤثر على مشاعرها ويزيد من حساسيتها وتاكد ان المولود سيقرب المسافات ويلين الطباع ويدخل الكثير من البهجة عليكم.

قبل 2 شهر

انت ال شكلك عندك نرجسية مب هي شوف بدايه الرساله اشكر مدحت نفسك عالج نفسك اولا من نرجسيتك المفرطه و بعدين شوف مصيبه زوجتك و سامحني علي ألفاظي

قبل 2 شهر

بشوقها عاوزه تكمل خير مش عاوزه تكمل طلقها وشوف طريقك مع اللي تستاهلك ماتشتريش حد بايعك دي حالتها غريبه ومتكبره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه