السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

هل استطيع ان اتزوج ام انتظر

انا شاب في الثلاثين من العمر بعد علاقة مع فتاة لمدة سنتين التقيت بها ذات يوم في خلوة وصار المحظور افقدتها عذريتها في ذاك اليوم لم تتكلم معي ابدا وبعد يومين من الاتصال بهاةبالهاتف ردت عليا واخبرتها اني سآتي لخطبتها ووافقت علي كلامي واحسست انها اطمأنت اني لن اتخلي عليها لكن بعد ذالك اليوم كنت اتصل بها ولكنها لاترد وبعد عدة ايام صار رقمها خارج الخدمة وبعد حوالي شهر ذهبت اسال عنها في بيتها ولكنني لم اجدها واخبرني احد الجيران ان صاحب البيت باعه حيث كان اهل العائلة يقومون باستئجاره والان مر علي الحادث حوالي سنة واهلي يظغطون عليا لكي اتزوج وانا خائف ان تظهر تلك الفتاة مرة اخري اريد ان اعرف سبب تركها لي ارجوكم هل استطيع ان اتزوج ام انتظر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت طبعا مسؤول عما جرى وعليك تحمل نتائج اخطائك حتما. الغريب ان هذه الفتاة لك تترك لك مجالا لاصلاح الامور، كان الاجدر بها ان تعلمك بما يجري معها. استمر في البحث بجدية وان لم تجدها فتزوج. اقترح عليك ان تعترف لزوجتك المستقبلية بما حصل معك فلا احد يعرف ما تخبئه الايام والافضل ان تكون مستعدا لاي سينارية، فماذا لو كانت هذه الفتاة حاملا مثلا!!!

قبل 2 شهر

ابحث عنها من الممكن ان اهلها اكتشفو ما فعلت وعاقبوها من المستحيل ان تختفي فجاء دون سبب وخاصة انها وافقت ان تاذهب لخطبتها اكيد حاجة صرتلها من تحت راسك فركت عنها

قبل 2 شهر

إن كنت حقا تحس بالمسؤولية فعليك ان لا تتزوج حتى تجدها وتخيرها، ثم تتصرف، ¤¤¤ ومع ذلك فهي كذلك تتحمل نصيبها من الجرم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه