السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

فقدت اعز انسان عرفته بحياتي

السلام عليكم.. عمري٢٢سنه ،كلام كثير بداخلي ماني عارفه من وين ابدا عندي اخواني واخواتي الله يحفظهم كلهم متزوجين وكبار في فرق بالعمر بيني وبينهم انا اصغرهم يعنى اخر العنقود كلهم متزوجين وكل واحد فيهم له حياته علاقتي فيهم جدا سطحيه وبعاد عني جداا هم بينهم اخواني واخواتي العلاقه جدا قويه وكنت شوي اتحسس من ذا الموضوع اقنعت نفسي انو السبب لاني اصغرهم ومافي اي موضوع يفتحونه معي غير كيفك والسلام وانا طالعه من اول ثانوي الي ثاني ثانوي في اجازه الصيف قررت ادخل معهد انجليزي كلمت ابوي وافق منها استفيد واغير جو واطلع من البيت درست اول اسبوع كنت محتاجه اللاب توب وانحرج اذا اخذت لاب توب اخوي ف كل مره اروح بيته اطلب منه ولا من زوجته لاب توب كلمت امي وقلت لها لازم اشتري واحد خاص فيني وعلمتها انو استحي كل شوي اطلب من اخوي وزجته اللاب توب بعد تعب وافقه امي واقنعت ابوي واشترته وكنت طايره فرح اخيراً خصلت شىء اضيع وقتي فيه خلصت الدوره وصرت ادخل منتديات ومن منتدي لمنتدي اقرا المواضيع فيه حصلت في منتدي شات له ومن هنا بدت قصتي دخلت شات وانبهرت كيف ناس وتسولف يوم عن يوم تعلقت في الشات وحصلت ناس اسولف معهم وصاروا ماخذين كل وقتي شافني صاحب الشات نشيطه كثير والكل يسولف معي دخلي خاص وعطاني ادمن وتعرفنا ع بعض يوم عن يوم يدخلي خاص ونسولف مرت الايام نفضفض لبعض كان عمره ٣٥ ومطلق وعنده ٣ اولاد جاني ف يوم وقالي يافلانه حبيتك وكان نفس شعوري حبيته وتعلقت فيه صلحت ايميل وصرنا من الايميل لشات مكالمات طول اليوم مانوقف حبيته من ككل قلبي شفتت فيه كل احلامي ماقدر اوصف الحب اللي حبيته بكلام بس كنت عايشه علشانه والايام الحلوه اللي عشتها كانت معه استمرينا ٣ سنين مع بعض حتى اخواتي واخواتي نسيتهم ولا عاد يفرقون معي بس اطلع اسلم عليهم واخلص بسرعه علشان ارجع اجلس معه فتحت له قلبي وكان يسمعني ، في يوم جاء ابوي وقالي جاك ولد عمك وخطبك رفضت ابوي واخواني زعلوا كثير مني وماكان في سبب لرفضي يقولون انا ماعرف مصلحتي وهم عارفينها اكثر مني حاولت ارفض ارفض واوقف ذا الزواج ماقدرت اجبروني عليه ملكنا دست ع قلبي وانهيت علاقتي مع اللي كنت اتمناه يكون زوجي ، مرت الملكه وتزوجنا اكتب لكم حاليا وانا لي كم شهور متزوجه حياتي معه جحيم ومشاكل ف مشاكل اخواته يتدخلون في كل شىء تدخلوا ف اثاث البيت ف علاقتي معه امه تمدح له الحريم قدام عيني كلام اخواته معه فاضح ملابس اخواته جدا فاضحه استحي انا البسها قدامهم يعلق ع طبخي وطريقه كلامي ويجرحني قد سب اخواتي ورسل اخته تسبهم مد يده علي واشتكيت لخوي وكلمه اكتشفت انه يخوني ويتكلم علي قدام اصحابه طلبت الطلاق وطلقني وكلم اهلي يرجعني ورجعوني له غصب استخدم مانع من غير مايدري مابغى اجيب منه اولاد خايفه من علاقتي معه انا تعبانه نفسياً مجروحه وحياتي مالها معنى فقدت اعز انسان عرفته بحياتي ومن جهه ثانيه حياتي مع زوجي مشاكل وتعب نفسي ابغى اتطلق بس خايفه من ابوي واخواني بيوقفون ف اعطوني حل نفسي قلبي يرتاح نفسي انسى الشخص اللي فقدته ونفسي اتأقلم مع حياتي حالياًً حاولت بس حتى زوجي مو تارك لي مجال احبه كله مشاكل ف مشاكل انا ياعلم تعبت عارفه اني طولت عليكم يارب كلامي يوصل لقلوبكم وتحصلون لي حل مع السلامه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحيانا نبني امالا وهمية تمنعنا من ممارسة حياتنا الطبيعية دون ان نشعر. عزيزتي، تقولين انك أحببت ذاك الشاب ثلاث سنوات على الانترنت. اسألك، ان كان يحبك لهذا الحد فلم لم يتقدم لخطبتك خلال ثلاث سنوات؟ ما الذي يضمن لك ان ما يحكيه لك صدق وليس تلاعب ومجرد حكايات وتسلية! الحب الالكتروني خدعة كبيرة، تشعرنا بأننا نحِب ونحَب وفي الحقيقة كل ذلك اوهام واحلام. المشاعر عبر الانترنت لا مسؤولية فيها، يستطيع كل فرد ان يقول ما يريد، يظهر محاسنة فقط ويخفي ما يريد. من جهة أخرى، الزواج ليس امرا سهلا، يغير حياتنا ويربطنا بشخص لا نعرف عنه الكثير فنجد تنفسنا مع شخص غريب وعائلة اخرى بافكار وعادات مختلفة في كثير من الاحيان. الزواج يحتاج لكثير من العمل والصبر والمثابرة حتى ينجح. انت الان امام مفترق الطرق، الطلاق ليس حلاً او على الاقل ليس اول حل يتبادر الى ذهنك. انسي ما فات ولا تتعلقي بالاوهام، حاولي ان تتقربي من زوجك، ا تكوني رهينة افكار مسبقة، ابدئي من جديد، حين يشعر بحبك سيتغير وستجدين نفسك ملكته وحبيبتك فعلا وتشعرين بالحب الواقعي الحقيقي وليس على صفحات الايميل فقط.

قبل 2 شهر

وانا معاكم كل المشاكل منك هوا والسبب حبك لصاحبك الشات وبسبب الحب دا صرتى تشوفى اخطاء زوجك فقط فالحل تنسى صاحب الشات وتبداتتقربى من زوجك وتعطى لنفسك فرصه حاولى تصبرى وتتحملى وان شاء الله ربنا يوفقك ويسعدك

قبل 2 شهر

حسبى الله ونعم الوكيل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه