السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

سئمت من ضعفي امامه

انا سيده مطلقه ولدي ابنه..لي جار ف ااشارع الذي اسكن متزوج ولديه اطفال اعرفه عرفه سطحيه منذ 4 سنوات وكان كلامي معه كلام عابر ف حدود تعامل البيع والشراء فقط وكان من وقت لاخر يتصل بي تلفونيا او يتحدث معي عن طريق الواتس ويحكي لي عن مشاكله ويطلب رائيي..لدرجه انه حكي لي عن قصه حب ف حياته وكان ينوي الزواج بها ونصحته بالابتعاد عنها وابتعد عنها بالفعل..بداء التقرب مني واخبرني انه يحبني..لا ادري متي ولا كيف احببته بهذه الصوره وكان يبتعد عني فجاه ثم يظهر مره اخري ومن شده حبي له لا استطيع حتي ان اعاتبه اصبحت اسيره الشباك انتظر فقط ان اراه من بعيد واستمر هو ف الاختفاء والرجوع..تعبت جدا واهملت صحتي واصبحت اعيش وحيده ف عالم افترضي معه انتظر رجوعه لي..اعلم انه لا يحبني ولاكن حبه اصبح مرض بالنسبه لي وسئمت ضعفي امامه اريد ان لا اعود اليه مره اخري ولا ادري ماذا افعل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعرفين انه لا يحبك ولا تريد العودة اليه اذن الحل هو في ارادتك واصرارك وحرصك على مستقبلك بدلا من الوقوف على الشباك بلا أمل. لم توفقي في زواجك الاول فلا تظلمي نفسك بقصة اخرى تبدو فاشلة قبل ان تبدأ. اعقدي العزم على نسيانه واشغلي نفسك وتطلعي الى مستقبل مشرق تلتقين فيه برجل يقدرك ويحبك وتبدئين معه عائلة سعيدة. لا تجري وراء الاوهام فيضيع عمرك سدى.

قبل 2 شهر

لاتنجرفى وراؤه رتبى حياتك بعيدا عنه اذا كان يريدك زوجه ف اهلك موجودين اذا كان يريد الاستشاره ف انتى لست بمستشاره مع شكى بانه لايريدالزواج ولا الاستشاره منك بال يريد طريق اخر انتى فى غنى عنه لاتنتظرى على الشباك او غيره انتظرو انسان اخر يحترمك ويريدك زوجه له

قبل 2 شهر

لم تسألي نفسك لماذا انا من بين كل الناس ؟ بكل اختصار لانك مطلقة يعني يغلط معك براحته و هو يستغلك حتى عندما يخطئ معك يقلك كله برضاكي وانه انتي السبب اللي توددتي له . عفي نفسك قبل فوات الأوان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه