السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اهلي رفضوه لأنه من بلدي

سلام عليكم اخواني انا بنت عندي 19 سنة بحب شخص بزاف وهو تموت علي و ديما واقف جنبي فاى حاجة وعمرو طلب مني شي حاجة حرام بغيني لحلال حنا مع بعض سنة ونصف مشكلتي عندي مع دارنا لا يريدون زواجي بمغريبي الان اخواتي لم يتزوجو من بلد و عندما صارحت امي على ولد لي بحبو لم تريد ذلك حتى وقد تكلم معها عبر الهاتف و اخبرها ان تنتظر للصيف لكي ياتى لخطبتي لكنها لم توافق و اخواتي يقفون ضدي ويسبونني بمختلف القاب كانني قمت بجرم انا الان منعوني ان اخرج انا الان في البيت لمدة 3 اسابيع و مشكلة الاكبر انا اختي وجدت شاب هناك في انكلترا و اعطته صورتي دون علمي ويريد ان ياتي لخطبتي و اهلي وافقو ...انا لا اريد هاذا الزواج واحبداك شخص علما انه  يحبني و هو شخص خلوق ومن عاؤلة محترمة افيدوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا زلت صغيره جدا على اتخاذ قرار قد تندمين عليه لاحقا ، لو ان اهلك وجدوا فيه الشاب المناسب لك لرضيوا به وباركوا زواجكما ولكن حتما هناك سبب وجيه لرفضهم له ، وليس لكونه من بلدكم فقط . حاولي ان تفهمي من اهلك وجهه نظرهم وان تتفهمي موقفهم منه فهم لا يطلبون الا سعادتك كأي اهل . اطلبي منهم ان يعطوه فرصه ويقابلوه قبل ان تتعرفي على الشاب الذي يريدونه لك لتكوني مقتنعه قبل زواجك . اهم شرط في الزواج هو القبول ولا يستطيع اي شخص ان يجبر احد على الزواج من شخص لا يريده حتى الأهل ، ولكن تحل الأمور بالتفاهم وليس بالعناد ولكل موقف حل ، تفاهمي وتصارحي مع اهلك وبيني لهم موقفك واطلبي رضاهم قبل كل شيء.

2 شهر

بما انكً دكتوره نفسيه اكيد من تحليل الكلام عرفتي ان الأهل هادفهم مادي بحت وليس لقصور فيٌ الشخص ال تحبه


قبل 2 شهر

هناك اسباب لدى اهلك لعدم موافقتهم اعرفى تلك الاسباب وبعد ذلك قررى ما تريدنه الاهل يريدون الخير للابناء تناقشى مع امك واخواتك وتفهمى لاراؤهم واختارى الصح لكى

قبل 2 شهر

انا اقول بما انه كلم امك وما طلب منك حاجة حرام قاتلي من اجله وتذكري انه كل قرارك مهما ضغطوا الاهل بالنهاية قرارك

2 شهر

شكرا حبيبة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه