السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كذبت علي وانا محتار في أمرها

السلام عليكم. انا شاب ابلغ من العمر 30 سنة واعمل استاذ بالجامعة و تعرفت على بنت عندها 28 سنة و احببنا بعضنا و انا كنت احب اعرف ماضيها بس هي قالتلي انها ما احبت شاب او كانت لها علاقة و مرة طلبت منها الفيسبوك بتاعها فاعطاتني الكود و اخذت اقرى محادثاتها مع صديقاتها فوجدت انها كتمت تعرف شخص في موقع التواصل الاجتماعي و قلت لها اني رجعت كل الرساءل الممحية فقالتةلي انها عرفت 3 شبان ولم تلتفي بهم و انا زعلت منها لانها كذبت في البداية قالت لي انها لم دقصدت علاقة على جد و بعدين قالتلي خفت انك تسيبني و طلبت مني السماح بس انا لحد اللحظة ما اكلمها و هي داءما تعيطلي و تقولي عايزة اطمن عليك انا محتار لانها كذبت علي اخاف تكون كذابة فانا لا استطيع الثقة بها مع انها حذفت كل مواقع التواصل من هاتفها و قالت لي انها لن ترجع اليهم بس انا خايف لاني ثقتي بها انهارت مع العلم انها من يوم ما عرفتني ما تكلمت مع شاب و لكن داءما ياتنيني وسواس انها ممكن تكذب عليا و يجيني احساس انها عايزة تتجوز وبس و هي تقولي نفضل بس صحاب انا ما لستطيع استغنى عنك و تفضل تبكي بس انا حاءر ارجوكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك ان تحاسبها على تصرفها من يوم ما بدأت علاقتك بها ، كل فتاه تتعرف على شباب ولكن ليس بالضروره ان تكون كاذبه ومخادعه . اذا كنت فعلا تحبها وهي ايضا فلا داعي لكل هذا الشك ، لقد اختارت ان تكون معك وهذا المهم . تقول انها انقطعت عن كل طرق التواصل من اجلك فهذا لا يكفيك ؟ اذا كان الشك يتملك قلبك اعطي نفسك فرصه اطول قبل الارتباط وادرس تصرفاتها عن كثب . اذا تزوجتها وهاجس الشك يسيطر عليك لن تكون سعيدا ولن تسعدها . صارحها بما تشعر ولا تقفل ابواب المصارحه بينكما ، افتح لها قلبك وتناقش معها . اذا دخل الشك من الباب طار الحب من الشباك كما يقول المثل. انت لا تثق بها وتبحث من وراءها عن اسرارها وهذا تصرف لا يليق بشاب لديه ثقه بنفسه . خذ قرارك واعرف ما تريد وتصرف على اساسه.

قبل 2 شهر

شوف يا سي الأستاذ، ما نطول ما نقصر معاك، كن صادقا مع نفسك، قيس على روحك، هل كانت لك تواصلات مع الإناث؟ ما كُنْهُ وما عمق تلك التواصلات، ثم احكم على هذه الفتاة، ¤¤¤ 1- لم تكن لك تواصلات، لك الحق ان " تتوسوس، ولك الحق ان تتركها"، 2- لك تواصلات مثل تواصلاتها، فأنتما سواء، فلماذا تتوسوس؟ 3- لك تواصلات أشد إنحرافا من تواصلاتها، فأقول لك " ما يقول السفيه إلا ما فيه"

قبل 2 شهر

لكل انسان تجارب شخصية و ان تتحدث الفتاة مع شباب في حدود ليس شيئا مريبا او دافعا لتترك الفتاة هي لم تخفي ذلك لانها تنوي خداعك او شيء من هذا القبيل و انما في ذلك ستر لها و حفظ لماء وجهك اليست اهانة ان تقول لك تحدثت مع فلان و فلان...ام انك تعد نفسك انسانا كاملا ارجح انك انت ايضا كنت تتحدث مع الفتيات عبر النت هذا ان لم يكن لك مغامرات عاطفية لماذا نعيش في مجتمع نعيب فيه الفتيات فقط لم تلام الفتاة دون الشاب برايي ان كنت تعرفها حق معرفة و تعرف اصلها و عائلتها و كنت تحبها فلا ضرورة لهذه الذرائع و اما ان كنت غير مقتنع بها و لديك فكر ان احب من شئت و لكن اتزوج فتاة بدون تجارب سابقة فانك لن ترضى و لن تسعد ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه