السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل اخبره ام اصمت

السلام عليكم انا فتاة عمري 25 سنة مشكلتي انو انا صاير معي اغتصاب اكثر من مرة من قريبي ملي كان عمري 10 سنوات وماقدرت اخبر لا امي او ابي لاني اخاف منهم كثير،ولما صار عمري 20 سنة صار معي اغتصاب ثاني من قبل شابين وماقدرت اخبر حدا لانهم عرفوا انو انا مو عذراء وهددوني انهم يفضحوني وبعد سنتين صارو يحكو فيني فالمكان الي اسكنه ودايما اكذب الكلام والحين لي علاقة مع شخص احبه جدا جدا مااقدر اعيش من غيره مقررين نعمل خطبة ونتزوج لكن المشكل عندي صراع داخلي هل نحكيله الي صار معي وارتاح او اكتم سري وخايفا لو انا مانحكيله يجي واحد من الشبان الي اغتصبوني يحكولو.( يثق فيا ثقة عمياء)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد مررت بتجارب قاسيه جدا وقد اخطأت حين لم تكلمي امك عما حدث معك . هي مخطئة حين تترك ابنتها و لا تنتبه الى مشاعر ابنتها وخوفها ونظراتها بعد الاغتصاب . انها ليست غلطتك وانت مظلومه وبريئه ، لا تخافي اروي لهذا الشاب الحقيقه كلها كي ترتاح نفسك وايضا كي لا تغشيه وتقدمي على الزواج منه بعد مصارحته. امك يجب ان تعلم وتساعدك فهي المسؤولة الاولى عما حصل لك وعلى والديك مساعدتك لتخطي هذه المشكلة.

حسبي الله ونعم الوكيل ربي يعينك على ما مررت به، ولكن الم تخبري امك بما مر معك؟؟ يجب ان تخبريها اولًا قبل ان تخبري الشاب، حتى تكون لك سند، وانت ما فعلت هذا برضاك بل بالاعتداء، وبما انك تعرفين الشباب ربما تساعدك عائلتك على الامساك بهم، ويجب الانتباه لهذا القريب الذي اعتدى عليك اصلا وانت طفلة. بالنسبة للشاب لا يجوز- وخاصة انه يثق بك ثقة عمياء- ان تخدعيه لانه سيكتشف الامر وستظهرين بالمخادعة امامه. انت استشيري امك في التصرف الصحيح، وتذكري انه اعتداء وليس رغبة في العلاقة ولا حول لك ولا قوة بما حدث معك. وخاصة ان الموضوع محور حديث في المكان الذي تسكنينه وسوف يسأل ويعرف، او سيسمع بالقصة شئت ام ابيت، لحظة شجاعة تغنيك عن خداع وكذب ومتاهة في الحياة. وهي أمور قدّرها الله علينا ولا نعرف سببها، ولكنها قدر ومكتوب. ربي يعينك ويستر عليك ويكون الشاب متفهم، وان لم يتفهم تكوني قد حررتي نفسك من امر تكتمينه في نفسك، وستتفهم امك الموقف وتعينك لانها امك وتريد لك السترة. الله يجازي اولاد الحرام الذين يهتكون العرض دون ذمة ولا ضمير. ودعي اخلاقك وسلوكك يشهدان لك بالاخلاق وحسن المعشر ليتأكد ان ما حدث كان حادثًا لا يد لك به. والله المستعان

قبل 1 شهر

كلامك غير مقنع نهائيا يا صاحبة المشكلة. كان بإمكانك تشتكي على الشابين اللي اغتصبوكي وتنكري إنك ما كنتي عذراء وأكيد ما في حدا رايح يصدقهم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه