السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تركني من غير سبب و تزوج بغيري

انا فتاه ابلغ من العمر 25سنة احببت شابا لمدة 4سنوات وكان حينا كبيرا و فجاة تركني من دون سبب وتزوج باخرى و الان بعد مرور 8 اشهر و انا في حاله من الياس و الاكتءاب وكل ليله احلم بكوابيس اراه فيها كل يوم اصبحت لا انام تدهورت صحتي انصحوني ارجوكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما نفع الحزن والكابه وقد اختار غيرك ليتزوجها ، انه لا يشعر بك وقد ضيعت معه اربع سنوات سدى ، لا تضيعي اكثر من ذلك في الحزن والموقف السلبي وواجهي واقعك بشجاعه . لقد تركك من غير سبب بالنسبة لك ولكن من المؤكد انه لديه اسبابه . المهم الان ان تخرجي من هذه الحاله مرفوعه الرأس وقد تعلمت درسا من هذه العلاقه وهي الا تطيلي اي علاقه من دون ارتباط رسمي. الحياه لا تتوقف اذا مررنا بتجربه فاشله بل على العكس التجارب الفاشله تثقل شخصيتنا وتعلمنا وتنور طريقنا للمستقبل. ستنسيه وستضحكين على حزنك العميق لشخص لا يستاهل ، تحدي نفسك واجتهدي في عملك وتميزي وافتحي قلبك للحياه مجددا ليفخر بك اهلك ، غدا تلتقين بمن هو أفضل منه فالحياه لم تنتهي عند هذا الحد ، انظري اليها مجددا بنظره ايجابيه وستتغلبين على حزنك.

قبل 2 شهر

لا اؤمن بفكرة من غير سبب و لا بحب كبير و ؤعدها يتركك صارحي نفسك لترتاحي، ربما انت فقط كنت تحبينه و تتذللي من اجله و كان يتسلى بك لاعطائه حاجياته او ربما تصرفك معه طيلة هذه السنين نفرته منك ما أريد قوله انك ان لم تصارحي نفسك لن تخرجي من هذه الكابة،انت تعرفين السبب لذلك تقبليه لكي تخرجي من حالتك و خير الانتقام يكون بعيش حياتك .

2 شهر

كيف تصرفي معه نفرته مني


2 شهر

عزيزتي هدف تعليقي ليس لومك و انما لتوعيتك و لاخراجك كما انت فيه لان 8اشهر كثير،تصرفك نفره منكي يعني ربما كنت مادية كثيرة و تطلبي الهدايا و و و،ربما كنت تفتعلين المشاكل،ربما تضغطين علي باستمرار،ربما شكاكة و غيورة الخ و هذا طبعا محتمل اذا افترضنا انه فعلا كان بينكما حب كبير، اما الحتمال الثاني انه كان يمثل حبك و يتسلى بك على كل حبيبتي عليك مواصلة حياتك ان كنت السبب راجعي نفسك لاحقا مع زوجك و ان كان هو حقير وكلي الله امره و واصلي دربك


قبل 2 شهر

لن يفيدك لا هو ولا غيره...بما انه تركك بدون سبب فلا اظنه كان يحبك اذن خلاص لا يستحق تفكيرك به او ما تفعلينه بنفسك....النسيان هو الحل فلا تفكري به واقطعي اي اتصال مهما كان.....هي مسالة وقت حتى تنسيه استمري في حياتك فالحياة ليست رجل ...اشغلي وقتك بامور تفيدك وانسي الماضي فهذه تجربة فاشلة تعلمي منها...تقربي من ربك وثقي به اهتمي بصلاتك فبها تسعدي بحياتك.....لا تسلمي مشاعرك مرة اخرى لاي رجل فمن يحبك ياتي لبيتك يطلب يدك....الرجل لا يثق بفتاة تخون اهلها لاجل الحب كما فعل حبيبك هذا معك.....لا داعي للياس فمن تركك امحيه من حياتك فهو لا يستحقك ولا يستحق مشاعرك.....يجب ان تنهظي وتخرجي من هذه الحالة لوحدك وانتظري الحلال احسن....حافظي على نفسك وشرفك لمن سيتزوجك ....كوني قوية يا اختي فلن يقف معك اي شخص ....انظري لوالديك فهل يستحقون ان يحطم رجل ابنتهم وهم من تعبوا عليك وينتظرون سعادتك وزواجك.....لا تبكي عليه لا تفكري به عيشي حياتك فمع الوقت ستعرفين ان الحياة بدونه احلى ....ممكن يحاول الرجوع لك واللعب بك مرة اخرى فلا تعطيه فرصة فمن تركك مرة سيتركك الف مرة......بالتوفيق

2 شهر

لست صاحبة المشكل لكن ما شاء الله عليك اخي اسحاق دائما استفيد من نصائحك المنطقية ربي يهنيك ويهني الاخت صاحبة السؤال وربي يجعل نصائحك اخي المتكررة هذه في ميزان حسناتك .


2 شهر

اشكرك كثيرا يا اخي بارك الله فيك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه