السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف ارفض شخص من دون جرح مشاعره ؟

كيف ارفض شخص من دون ما اجرح مشاعره..انا بالعاده بعرف كيف افتعل مواقف تخليني اقدر اقطع على الواحد الطريق انه يتقرب مني ..لكن في شخص محترم لكن ما بناسبني ابدا وما بتواصل معي غير معايدات او سلامات بفترات متباعده وانا اعتقد انه فاهمني وبده يتقرب بطريقة غير مباشرة لكن نفسي اقطع التواصل من اصله ومنها انه مش محبب شرعا يكون الي صديق لمجرد يكون عندي صديق واذا ارتبطت اكيد مش منيح اسلم عليه وانا على ذمة شخص..لذلك مش قادرة اعمل بلوك من الفراغ ولكن نفسي اوصله رساله انه انا بدي اعمله بلوك بطريقه يتفهمها وكاني اخته واللي ما برضاه لاخته لما ترتبط لازم ما يرضاه الي ومن هالحكي اللي ما يخليه يتدايق او اشعر اني لئيمة بتصرفي معه..كيف ممكن اوصلها اله علما انه شخص موزون وعاقل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تستطيعين بكل ادب وصراحه ان تقطعي علاقتك به وتفهميه بانك تقدرينه وبانه شاب ممتاز ولكنك تشعرين به كاخ لا اكثر وهو سيفهم الرساله . لا يستطيع الانسان ان يتخذ قرار الارتباط بشخص اذا لم يكن مقتنعا به تماما فالحياه الزوجيه تتطلب الكثير من الحب والتضحيه لتسير ولتتخطى المصاعب التي تواجهها. اتخذي قرارك بسرعه ونفذيه ولا تماطلي في علاقه لا تجدين لها مستقبلا . اطلبي مقابلته للمره الاخيره واشرحي له ما تفكرين به واذا احسيت انك لا تستطيعبن مواجهته بالرفض ابعثي له برساله تفسرين له فيها اسباب رفضك لعلاقتكما بكل ادب . الافضل لك ان تواجهي الموقف وتنتهي من علاقه قبل ان يتأمل منها الكثير .

يا ابنتي اولا شكرا لك لصدق كلامك والذي ارجو ان لا تتخلي عنه ابدا ولا حتى مستقبلا لما ياتي الحبيب وفارس الاحلام، وتحافظي على وعدك لنفسك حتى يتم ارتباطك رسمي مع الشخص. بالنسبة لهذا الصديق، ارسلي له رسالة تحية وبعد، مع احترامي لصداقتك الا انني قررت ان اعمل على المحافظة على مبادئي واتوقف عن مراسلة اي رجل غير محرم عليّ وذلك لمقتضيات المحافظة على الاخلاقيات التي ادعو الله ان يوفقني بالثبات عليها، اكن لك الاحترام وارجو ان تتفهم موقفي، واشكر لك تفهمك سلفا. شيء من هذا القبيل، رسالة ثم حظر لجميع الشباب وليس له فقط. ان قررت ان تحظري العلاقات والشباب يجب ان يكون للجميع، ولا يتم الانتقاء يعني حافظي على وجود محارمك فقط من الذكور ضمن قائمة اتصالاتك وتواصلك. واعملي حظر ليس فقط على الهاتف بل على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حتى تكوني صادقة فيما تقولين. وفقك الله

قبل 1 شهر

فهميه انك زى اخته فى وسط كلامك معه بحيث تتاكدى انها وصلت اليه بطريقه مهذبه وانكى تتعاملين معه ك اخ لكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه