السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

سنيين طويله وانا احبه بصمت

السلام عليكم..باختصار تام انا فتاة عمري 21سنة احببت قريبي من وانا عندي 13سنة في الأول قلت فترة مراهقة وتعدي لكن طول هاته السنين لم أستطع إعطاء أحدهم الفرصة للتقرب مني او إعطاء الفرصة لنفسي..قريبي خطب بس ترك خطيبته و انا دائما اتابع اخباره بسكوت.. لم أوقف حياتي ناجحة في شغلي و دراستي و عندي اصحاب بس عمري ماحكيت لأحد اصدقائي او احد من عائلتي عن حبي ليه..احبه من سكات حتى و انا بالمشفى و بغيبوبة البنج بين عيني الا هو.. 8او 9 سنين من حياة الإنسان ليس قليل ليتعلق و يحب إنسان و يرفض أي علاقة.. مع العلم لم تكن بيننا أية علاقة و هو لا يعلم اني احبه حتى اني ما ابينله أخاف مالاقي تجاوب منه و انا احب دائما اكون قدامه قوية الشخصية و راسي شامخ و كرامتي عالية تعرفوا كرامة المرأة تنهز لما تحس انها غير مرغوب فيها.... اعطوني حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد ظننت انك تحبينه وانت طفله ، ذلك ليس حبا قطعا ، انه اعجاب بشخص لم يكن امامك غيره كونه قريبك. انت تظنين انك تحبينه وقد رسمت له صوره مثاليه تحلمين بها ليل نهار. انه يعرف بوجودك ويقابلك بحكم القرابه ولو ارادك لطلب الارتباط بك. لا زلت صغيره في السن والفرص امامك كثيره اذا نزعته من تفكيرك. لماذا تريدين التفكير بشخص لا يهتم بك ولا يلاحظ وجودك؟ كرامتك غاليه لا تبعثريها واتخذي قرارا بنسيانه لتحافظي عليها، لقد اعطانا الله العقل ونعمه النسيان لنحسن التصرف. صححي مسار حياتك قبل فوات الاوان وانظري الى الحياه بعين مختلفه لا يكون فيها واخرجي مع صديقاتك واهتمي باهلك وبنفسك وتعلقي بهوايه تشغلك ولا تبقي ساعات لوحدك تحلمين.

قبل 2 شهر

اعتقد ان هذه فرصتك الذهبيه لاخباره ليس بطريقة مباشره انما عن طريق شخص موثوق

قبل 2 شهر

انا اقول سويمثل ما سوت السيدة خديجه رضي الله عنها عندما عحجبت باخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن لم تسمح لنفسها ان تخبره بل اخبرت صديقتها ان تخبره بطريقة انه تبين انها مو هي اللي تبي هو اللي يروح ويتقدم وانصحك تخلي احد من اقاربك عارفه اخلاقه وانه عمره ما تكلم على احد وما ييجي بالاعراض يكلمه عنك ويلفت انتباهه لك بطريقة غير مباشره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه