السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يهددني بالانتحار اذا تركته

سلام...... البعد و الشوق و الغضب و القهر احاسيس يومية اعيشها مع حبيبي منذ 6سنوات يحبني لدرجة الجنون و يهددني بالانتحار ان تركته و اعلم انها ليست تهديدات فقط بل يفعلها،اعلم صدقه لكن ما الحل كل ما نحاول تنسيق امورنا للخطبة يحدث شيء و تاجل ،اي دائما يعدني لكن في كل مرة عذر، اعرف انه صادق معي لكنني اريد الحلال ،تعبت من الشوق الدائم...... هل الصبر ليس له حدود؟؟هل عليا ان اصبر و اصبر و اصبر؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، زواجك منك ليس حلا لتهديده بالانتحار، التهديد بالانتحار ليس امراً يستهان به لا بد من مراجعة الطبيب النفسي والتحقق من سلامته خوفا من ان يقوم بالانتحار فعلا. لا تقدمي على الزواج منه قبل ان يعرض نفسه على طبيب نفسي وتفهموا تماما ما وراء تهديده المستمر. الزواج لن ينهي تهديداته بالانتحار بل سيتبعه أسلوبا عند كل مشكلة تواجهكما وهذا يجعل حياتكما صعبة للغاية.

قبل 2 شهر

لهذا من الاحسن تجنب مثل هذه العلاقات قبل الزواج....لو انتظرتي دون علاقة 6 سنين واتى من يخطبك من اهلك مباشرة و اعطيته مشاعرك في الحلال وبرضى الكل اهلك واهله كان احسن من هذه الحياة التي تعيشينها الان.....من ناحية السن هو نوعا ما صغير فالمراة في 25 تكون واعية ومستعدة لتكوين اسرة اما الرجل في 24 لا اظنه واعي كفاية ومستعد....و كل تصرفاته تبين ذلك من تهديد وانتحار وضعف الشخصية امام اهله...لا تقولي حب تملك او حب مرضي بل هو حب مراهق ولعب اطفال ....لا يهمك ان كان يحبك فمن يحبك يفعل المستحيل لاجلك وليس الاعتذار والتهديد....والله لو اراد ان يخطبك الاسبوع القادم لفعل ووضع اهله امام الواقع....لماذا لا يهدد اهله بالانتحار ويخوفهم كما يفعل معك.....هو يستغل حبك له ومن يضمن انه لا ياتي يوم ويقول لك ان اهلك ارغموه على فتاة اخرى وانه فعل ما يستطيع....هل ستنتحرين انت ايضا وهل هو سيخاف او يراعي انتحارك لاجله.....دعك من انتحاره ومن ضعف شخصيته وتهديده بل انظري للمواضيع التي توضع هنا عن الحب والعلاقات واستغلال الفتاة لتعرفي من هو في خطر انت او هو......على الاقل ياتي اهله ليتكلموا مع اهلك وليروك ويسمع جميع الناس....تردين الخطاب لاجله ماذا فعل هو لاجلك لم يستطع حتى اقناع اهله....هل تصدقين انهم يحبونك او يروك الفتاة المناسبة لابنهم فماذا ينتظرون يا غبية....اعطيه اخر مهلة ولا تكلميه حتى ياتي اهله ليخطبوك ولا تضعفي امام حبك له....ان كان سيفعل اي شيء بنفسه فاهله من يجب ان يخافوا عليه وليس انت ...لن يفعل شيء فلا تخافي منه بل خافي على نفسك فالزواج ليس حب فقط بل له اسس قوية اخرى....بعد الزواج هل هو قادر على تحمل المسؤولية ...هل هو قادر على حمايتك من اهله ....هل تضمنين انه سيقف معك او لا يهملك بسبب حبه لاهله وضعف شخصيته.....ضحي لاجله فياتي يوم ويضحي بك وستندمين...لان من يحب ياتي مباشرة لاهلك مع اهله

قبل 2 شهر

نا نفس طارحة الموضوع، ... انا لا اشك في حبه لي بل الجميع يحسدني عليه ،حتى اصدقائه عندما عرفوا انني حبيبته انصدموا لانه لا يرى اي فتاة و لو مجرد النظر (ظنوا انه ليس له ميول للجنس الاخر) اي انه لا يرى سواي، كما انه يصالحني دائما و لو تطلب الامر ان يعتذر لساعات طويلة و زقوفه معي دائما ،كما انه ييعى لبناء المستقبل و و و ، لكن المشكلة في انه ضعيف شخصية اتجاه اهلو يعني انا لو مكانوا اقنع اهلي بالاستعجال ،هو يقولي انا لا تعرفيهم و و لا يمكن اقناعهم،لكن على الاقل يحاول خاصة و أن والداه موافقان و يرانني المراة المناسبة بل يفتخران لكل العائلة، هل هذا حب تملك و هو خطير ؟؟؟ اما فقط عشق اعمى؟؟ كما انني اعلم ان تهديداته حقيقية ، و هددني كذلك بانه لن يسمح لاحد بالارتباط في و لو تطلب الامر احداث مشاكل و و و !!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه