السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أحبه ولكن عاداتنا لا تسمح لي بأن اصارحه

انا فتاة اعيش مع اهلي في الريف يأتي عمي لزيارتنا هو واولاده في الاعياد عايلتنا وعائلة عمي جدا محافظه ولا نكشف ع اولاده لكن ماحدث كان صدمة لي ذات يوما كنت اسقي زرع بيتنا وكنت متأكده انه لا يوجد احد غريب في المنزل لان الشباب كانوا يخرجون كل ليله للسهر خارج البيت وبينما انا اسقي الزرع سمعت الباب فتح وناديت قلت مين لان فناء البيت كان مظلما ولكن لم يرد احد فتقدمت من الباب واذا به ابن عمي الكبير الذي كان بيني وبينه حب طفولي وتجاهلناه حينما كبرنا &فخفت ورجعت بسرعه لكنه ناداني باسمي وكان اول مره يحدث هذا الشي في عايلتنا .. فرديت وانا معطيته ظهري قال تعالي قليلا فشعرت بان كل كياني قلب فوق تحت قال التفتي الي اريدك في موضوع التفت اليه فتقدم الي ومسك يدي وقال اشتقت لك كثيييير ... وبكيت ولا اعلم مالسبب ثم ضمني وقبل رأسي وتركني وذهبت اجري الى غرفتي ولم اخبر احدا والان اريد ان انسى الموقف ولم استطيع وهذا أثر ع دراستي وعلى تفكيري وحتى على عملي في المنزل اشعر انني لا استطيع الصبر واريد ان اتواصل معه لاعرف حقيقه مشاعره ولكن اخلاقي لا تسمح واخاف ان انزل من عينه اذا طلبت مقابلته او راسلته ..ماذا افعل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت فتاه بريئه لم يسبق لها اي تجربه مع الشباب ولقد تعلقت بقريبك لمجرد ان تكلم معك كلمتين. هذا ليس حبا بل اول تجربه للعلاقه بين شاب وفتاه وهي طبيعيه جدا. لا تكلميه بعد الان ولا تنفردي به، هو يعلم جيدا بتقاليدكم الصارمه واذا كان يريدك فعلا فلا سبيل له سوى ان يتقدم لك ويخطبك. ابقي على طبيعتك واخلاقك افضل لك ونصيبك ستنالينه بدون اي تدخل منك.

قبل 2 شهر

انا انصحك تتجاهليه يمكن هو صادق يحبك بس اذا شافك مارديتي عليه راح يخطبك

قبل 2 شهر

انتبهي على نفسك وفكري بعقلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه