السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

صديقتي و حبيبي

صديقتي و حبيبي انا فتاة في العشرينات لدي صديقة منذ 6 سنوات صداقتنا قوية جدا و نسكن في نفس الحي منذ عامين عرفتني علي ابن عمتها الذي كان يريد الارتباط بفتاة خلوقة و جميلة ووجدتني مناسبة لأنه كان متخلق و ليس كثير العلاقات و من عائلة محترمة ....كانت تمدح فيه كثيرا و تتكلم عنه بكل جميل و انا بعد تفكير وافقت و اصبحنا مع بعضنا و نحب بعضنا كثيرا ...لكن هي اصبحت تتحدث عنه بالسوء و عن أهله و اصبحت لا تحكي لي اسرارها حتي لا اوصلها له و كلما قالت لي شيئ تقول لا تقولي له و تأكد علي مع انه هو لا يقول لي ابدا سوي انها تغيرت و خاصة ان صديقتي فيها صفة التكبر و الافتخار و هو يكره هذه الصفة فقط و لا يتحدث شيئا أخر عنها و هي فعلا بوجهين و هذا ما حدث معي و رأيته بعيني .......المهم انت تعبت و لم اعد اتحمل فهي تتحدث عنه بالسوء لدرجة ابقي افكر و يأتيني وسواس و هو يريد خطبتي في أقرب وقت و لكن الظرف الوحيد الذي عرقله هو العمل لأنه ينتظر ان يدخل في عمل محترم و يأتي علي اكمل وجه فهو اكمل الجامعة و محترم و يحبني و يخاف علي و لم يفعل شيئا يسيء بكرامة او تربيتي امه تحبني و دائما توصيه بي ....و لكن المشكلة الوحيدة صديقتي و هو عائلة و اذا قلت شيئ بحسن نية ووصلت لواحد منهم تحدث مشاكل حتي و ان كانت تافهة لدرجة قلت لها لا تقولي لي شيئا من اسرارك و لن الومك ....و هي دائما تسأله عن العمل و تستهزأء به و تفتخر بخطيبها امامه بانه ليس لديه شهادة و مع ذلك يعمل و لديه بيت و سيارة و هذا الامر يجرحه ......احس ان هناك ضغط علي و اريد حل يجعلني بعيدة عن مشاكلهم ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متفاهمه مع الشاب الذي تحبينه واهله يحبونك وفيه كل الصفات التي تريدينها لذا المشكله ليست عندك بل عند صديقتك التي تزوجت من هو اقل منه وتفعل ما في وسعها لابعادك عن حبيبك كي لا تتم خطوبتك. افتحي عينيك جيدا وانتبهي الى من يضمر لك الشر بدافع الغيره والحسد. الصداقه احيانا تتغير وتبرد بعد تبدل الاحوال ، لقد كنتما في ظروف متشابهه ولكن تغيرت الاحوال ولم تنل ما ارادت، ربما تريد ان تدمر علاقتك به لغايه في نفسها. كوني حذره والافضل ان تخففي من تواجدك معها ولا تتركي لها فرصه في الكلام عن الشاب الذي تحبينه وفي نفس الوقت لا تنقلي كلامها اليه. اختصري تسلمي.

قبل 2 شهر

حبيبتي ما. دام في بينك وبين حبيبك حب واحترام متبادل حافظي على علاقتك به واتركي صديقتك التي اصبحت تقتلها الغيرة

قبل 2 شهر

صديقتك تغااااار .. اذا انتي مقتنعه في الرجل واصلي معه وابتعدي عن تلك الصديقه لانك لو استمريتي معها ستخرب حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه