السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

غيرتها تجعلني افكر كثيرا في مستقبلنا

انا شاب في سن 28 سنة انا مقبل على الزواج انشاء الله من امرأة احبها و هي تحبني ، مشكلتي انها تغار علي كثيرا لا تحتمل ان أغلق هاتفي او عدم الرد على مكالماتها تغار من قريباتي و لا تتحمل زيارتهم لي هذا الأمر تكرر كثيرا مما تسبب في عدة مشاكل بيننا حتى ان اطلب منها ان نفترق لم اجد لها حلا و انا قلل من المستقبل فأنا لا أتحمل غيرتها الغير عادية فما علي فعله نصيحة او حل لمشكلتي أرجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معك حق الغيرة مشكلة كبيرة وتعكر صفو اي علاقة بين اثنين. صارحها بما يضايقك واكد لها انك اخترتها لانك تحبها ولا تريد سواها، قوي ثقتها بنفسها ولا تخسرها فهي تحبك. بعد الزواج ستتغير الامور وستصبح معها طوال الوقت وستنشغل بامور البيت والحياه الزوجيه عن ملاحقتك كل اليوم. لا شيء يشغلها الان لذلك تتابعك كل الوقت، الحياه الزوجيه تغير الاحوال انتظر عليها قليلا. عليك ان تتفهم هذا الطبع فيها ولا تثيره بتصرفاتك ولا تثير شكوكها. اتفق معها على ان تترك لك مساحه من الحريه وانت بحكمتك ستحافظ على جسر الثقه بينكما. اعطها مزيدا من وقتك وناقشها في مخاوفها لتطمئنها ولا تستفز غيرتها واتبع طرقا رومانسيه كارسال الورود او الهدايا البسيطه المفاجئه لها. تذكر ان الكلمه الطيبه والمعامله الحسنه يكمن فيهم الحل لمعظم المشاكل فلا تبخل بهم عليها.

قبل 2 شهر

أخي في الله , غيرة الشخص سواء كان إمرأة أو رجل لسببين أن هذا الشخص لايثق في شريكه لهذا يغار عليه أو أن هذا الشخص لايثق في نفسه , حاورها ناقشها وكن حازما معها الغيرة المفرطة سوف تحول حياتكما لجميع خاصة بعد الزواج ...

قبل 2 شهر

عادي من حقها تغار ..انت اثبت لها انها الوحيده بحياتك والاجمل والاروع حسسها بالامان بانك لن تحب غيرها ..ترى الغيورات صااادقات في حبهن لا تتعبها ارجوك وحاول تفهم غيرتها ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه