السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل انا محقه ؟

انا فتاة خليجية مغتربه مع والدي للعمل ..مشكلتي اني اشعر باني بحاجه لشخص يفهمني ويسمع لمشاكلي وجربت كل صديقاتي لا اجد فيهن الصديقه الحقيقيه التي يرتاح لها قلبي وبدأت افكر جديا في مصاحبة شاب يفهمني ويحن علي حينما اتألم لاني ارى ان الشباب اكثر حنانا ع البنت من البنت .. انا جميله ولا ينقصني شيء فلماذا لا اعقد صداقه من هذا النوع .. اشعر باني ساكون افضل واسعد لو وجدت الشاب الذي يفهمني ويضحك معي .. هل انا محقه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعتقد انك محقة، لا بد من وجود بنات وفيات لكنك لست محاطة بمن بناسبوك مثلا. ان اردت ان تجدي صديقا فلا بأس شرط ان يكون ذلك برضا اهلك ويتماشى مع بيئتك وتقاليدك. ان تصادقي شابا ذلك قرارك لكن لا يمكن القول ان الشباب احن على البنات من البنات. احذري الا تقعي في شباك شاب يستغلك ويوقعك في مشاكل عدة. ابحثي عن اصدقاء تتفاهمين معهم بغض النظر عن جنسهم، مع الوقت لا بد ان تتعرفي الى من ترتاحين اليهم. تبقى العائلة افضل ملجأ لأسرارك و اخبارك فلا احد يهتم بسعادتك مثل اهلك.

قبل 1 شهر

اختي الفاضلة انصحك باللجوء إلى الله والتقرب إليه ودعائي أن يرزقك بالزوج الصالح المتفهم الحنون

قبل 2 شهر

انت تقولي انك جميله ؟؟ فهل تستغلي جمالك وتصادقي شاب مالمقصود من كلامك ؟؟ انتبهي لنفسك الرجل مايحب البنت تتلزق فيه وتشكيله وتفضفضله راح يستغلها خليكي شريفه وعفيفه وكوني واثقه بنفسك كلامك يدل على عدم ثقتك بنفسك اشكي همك لربك او بنت تصادقينها مو لشاب اقول قولي هذا وصلي اللهم على نبيك محمد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه