السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احبه لكنني اجعله مذلول و مكسور

لقد احببت شخصا حبا كبيرا ضحيت من اجله كثيرا و وهبت له اجمل أيامي و اجمل سنيني ، و لكني في بعض الأحيان أتصرف بلا وعي حيث انني اجعله يشعر بأنه مذلول و مكسور و حزين ، هذا و انا لا اعلم حقا ماذا يحدث معي و لكنني أقوم بهذا عندما تمر علي ظروف صعبة أواجهها في حياتي و انني لا أستطيع الحديث عن الامر الا بعد رؤيته و لكن كلما ذهبت اليه لأخبره عما اشعر بِه لأنني اثق فيه كثيرا و لكن هذه المرة قد رفض مسامحتي و الحديث معي حيث انه تحدث معي و قال بان اجد الحل لهذا الامر ليسامحني ، لقد تعبت كثيرا من دونه و في كل يوم اخبره عن ذلك و لكنه يشعر بأنني قد خيبت ظنه و لم يعد يثق بي او بكلامي ف ماذا افعل افيدوني ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفه مفهوم، أترضين ان يعاملك بالمثل؟ غيري من طريقة معاملتك واستبدليها بالاحترام والحب والتفاهم. اعتذري منه واطلبي منه فرصه لتثبتي انك تريدين تغيير معاملتك والاعتبار مما مضى. لا شيئ يبرر تصرفاتك، ومهما حصل لا بد من الاحترام. غيري معاملتك واعترفي له بخطئك حتى لا تخسريه.

قبل 2 شهر

سامحك الله يا اختي لمذا تفعلي هكذا مع انسان تخبيه !!!! حاولي ان ترجعي و تكسبيه لصفك لكي لا يتركك لانه لو فعل هذه الخطوة سوف تعيشي اسوء ايام حياتك كونه حبيبك الذي تعشقيه

قبل 2 شهر

وقت الشده هو الي بيبين معدن الإنسان والإنسان الي بجد بيبان وقت عصبيته أحب أقولك أنك مش بتحبيه لإنك بتقولي أنك بتخليه مذلول ومكسور وحزين اتقي الله في الشخص ده ولو ناويه تكملي معاه حاولي تغيرى نفسك مش علشا خاطر عيونه لاءه علشان نفسك علشان متخسريش نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه