السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

غير مستعدة للارتباط و بنفس الوقت لا اقدر على تركه

مرحبا بتمنى تكونوا مكاني وع هاد الأساس اعطوني حلولكم انا فتاة عمري 22سنه وبشتغل سكرتيرة بشركة طيران .... أنا عايشه عيشه ممله كتير وكلها عزله ومن البيت للشغل وهيك شي ... مابحب اطلع مع صديقاتي بالعمل ... لانه مابحس بالأمان الا مع اهلي يلي مع الاسف كل ما طلعت معهم وهاد روتين الطلعات معهم كلها طوش وعصبيه وصراخ ... ولما اطلع معهم بميل اني اظل لحالي وكل حدا بعيلتنا بيعرفش شيء عن التاني ... من فترة سنه تعرفت بشاب ع الفيسبوك بالبداية دخلت هالشي لحتى اقطع وقت ومع انه مش متعلم بس نمى عندي حب المطالعه وصرت اقراء كتب بس عشان نتناقش فيها ... وغيرت طريقة لبسي ... وطريقة عيشتي كلها قلبت رأسا ع عقب ... وصرت قريبه لأهلي ولله ... وصرت ساعد امي بالبيت ... وصرت ذات دائره اجتماعيه موسعه ... يعني كتير شغلات تغيرت في ... صرت قويه لمجرد شعوري في حدا بهتم في بصوره مختلفه عن صور المعتاد عليها ... حدا بيزعل لزعلي ... حدا بفرح لفرحي .... حدا بيشعرني انه موجود معي دائما حتى لو ما بعرفه شكلا وما بيعرف صوتي حتى لان أنا هيك طلبت تكون نمط علاقتنا ... المهم الكل لمس علي هاد التغير ... بس أنا صرت خاف من لما بلش يحكي عن الارتباط ولازم علاقتنا تصير رسميه لانه لس في شغلات لازم اغيرهم بحالي ونفسيا أنا مش مستعده ومش ببالي فكرة الإرتباط وبنفس الوقت مو حابه اتركه لانه هو مش مصباح علاء الدين بس هو شيء صعب استغني عنه لانه حبيت التغيرات يلي كان اله دور فيهم بحياتي ... وأتفقنا أن نلتقي وجها لوجه بعد فترة قريبه من هلأ ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

علاقتك به اعطتك دفعا ايجابيا فاحدثت تغييرات جيده في شخصيتك وحياتك اليوميه . اذا كنت تجدين ان كونه غير متعلم لا يشكل عائقا امام ارتباطك به التقي به وليتقدم لك . اثناء الخطوبه تستطيعين دراسه اخلاقه وشخصيته عن كثب . لا شك انه قد اثر فيك وتعلقت به ، لا تقفلي الابواب امامه فربما يكون الشخص المناسب . اعطي نفسك فرصه وفي نفس الوقت تابعي علاقتك الجيده مع اهلك وتقربي منهم وسوف يساعدونك في اتخاذ القرار المناسب.

قبل 2 شهر

حبيبي انا راي حيو بعض وتطوير علاقتكم أفضل للطرفين وبعدين انشالله بإذن الله تزوجون بعد كم سنة أفضل بعد سنتين أو 3 سنوات

قبل 2 شهر

مع اني ضد الزواج بهذا السن المبكر , لكن من كلامك انت انسانة ناضجة و قادرة على تحمل مسؤولية بيت و زوج .. و لكن يبقى السؤال المحير هل اهلك يرضون تزويجك من شخص غير متعلم ؟؟ انصحك ان تجسي نبض اهلك على هذا الامرقبل ان تمر الايام و الوفت و هو يتعلق فيكي و ينخذل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه