السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اخاف ان اظلمه معي

السلام عليكم أسفه للاطاله عليكم ولكن لا اجد من يسمعنى وانا فى حيرة من امرى. انا فتاه أبلغ من العمر 32 عاما تعرض للاغتصاب وانا طفله وهذا الحادث جعلنى أعيش كالميته ولا أحد يعلم عنى شيء تعرفت على شاب عن طريق الفيس وإرتاحت له لدرجة انى حكيت له عن سرى فهو رجل بمعنى الكلمه ويريد الزوج منى علما بأنه أصغر منى ب 6 سنوات ويطلب مهله للسفر ليكون نفسه علما بانى أخاف اظلمه أريد له من أفضل منى فى كل شئ واخاف من الأيام ويريد أن أتخلى عن عملى وعملى مهون عليه كتير وهو المتنفس الوحيد لى افيدونى وتكلموا مع من ماتت وهى على قيد الحياه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في ريعان شبابك وتتمتعين بصحة جيدة وتعملين، انظري الى الجانب المشرق من حياتك. بالطبع تعرضت لتجربة اليمة وصعبة جدا لكن هل ستنتهي حياتك هنا؟ هل ستقضين حياتك في حزن وحسرة؟ اغلقي أبواب الماضي وافتحي صفحة جديدة، لا ذنب لك فيما مضى فانت ضحية ولست مذنبة. الأهم من ذلك الا تدعي أحدا يستغل ما حصل معك، كوني قوية ولا تشعري انك اقل شأنا من أي فتاه، تعرضت لحادث في الصغر ولن تدفعي ثمن ذلك العمر كله. قد تستطيع طبيبة نسائية مساعدتك في اثبات ما جرى معك. اما هذا الشاب، يثير استغرابي انه عرض ان يتزوجك دون ان يعرفك او يراك وجها لوجه. علاقات الانترنت تقلقني وارى انها في غالبيتها وهمية ولا تنتهي بالزواج. انتبهي الا يكون هذا الشاب يوهمك بالزواج حتى يستغلك، لا تتركي عملك الا اذا ارتبط به رسميا وكنت متاكدة من مشاعره واخلاصه ومقتنعة بترك عملك والله الموفق.

قبل 2 شهر

لا تتركي عملك ابدا قولي له تركت العمل اذا اضطريتي لكن لا تتركي عملك ابدا هو الضمان الوحيد لك الان لا يهم مطلقة او مغتصبة او بكر بالنسبة للرجال مدامت موظفة فهي مطلوبة وستجدين باذن الله نصيبك

قبل 2 شهر

لا تتخلي عن الوظيفة من يريد يخطبك هو لحد الآن لم يؤسس نفسه ويتحكم بك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه