السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كذب علي حتى في اسمه

انا فتاة ابلغ من العمر 28 تعرفت على شاب من قبل احدى الصديقات مند كنت ادرس في الثانوي استمرت علاقتنا واحبني كثيرا بعدها تقدما الشاب لخطبتي وفي يومها عرفت بانه كان يكذب علي في كل شي حتى اسمه كان كذبا كل شيء كان كذبا صدمت لم اعد اعرف مايجب علي فعله طبعا اخبر ت اسرتي وحاليا هو مصر على الزواج مني ويؤكد بانه نادم ولن يكرر ذالك ابدا وامي تصدقه وانا حاءرة جدا ومترددة لا اعرف ماذا يتوجب عليا ان افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفه غير مريح بتاتاً ، لماذا كذب كل هذه المده ؟ ان كان فيه عاده الكذب فصعب ان يتخلى عنها، اذا قررت ان ترتبطي به أعطي نفسك فرصه طويله اثناء الخطوبة لتستعلمي عنه وتدرسيه جيدا . ربما يخفي أشياء اخرى ولكن النقطه الجيده في تصرفه هو انه تقدم لخطبتك مما يعني انه جاد وكان يعلم مسبقا انه سينكشف ولم يتردد. انه يحبك فعلا فأعطه فرصه ثانيه محذره إياه بالا يعاود هذا الكذب لتبنيا حياتكما على أساس من الثقه والصدق في مشاعرهما وفي كلامكما ومواقفكما. عموما بإمكانك ان تحددي اذا كانت كذبه عابره ام ان طبع الكذب مستأصل فيه. قد يكون بدأ بالكذب باسمه متوقعا الا تدوم علاقتكما طويلا وندم بعد ذلك وكشف كذبته مع علمه بنتائج ما قام به. كوني حذره حتى تتأكدي من صدقه في كل ما يقول قبل الارتباط به.

قبل 1 شهر

لا تصدقيه في شيء واتركيه لأن حياته قائمه على الكذب

قبل 2 شهر

احذري , الكذب طبع صعب التخلص منه . و لو كانت نيته صافية من البداية ما كان تصرف و كذب عليكي الا لانه ينوي ان يخفي شيء ما تحت كذبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه