السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

سأتزوجها و استر عليها لأني اعشقها

سأتزوجها و استر عليها لاني اعشقها السلام عليكم ، اريد استشارتكم لانني في حيرة شديدة ، انا عمري ٢٣ سنة حبيت بنت عمرها١٨ سنة ، اول فترة في حبنا كانت جميلة والغريب كل ما زادت ايام بينا كبر الحب اكثر واكثر ! حتى جاء يوم اسود قررت انها تنهي علاقتها معي ! وتركت لي رسالة بانني استحق افضل مني وانت وانت وانت ( تمدح فيني وفي اخلاقي) ، بعد المحاولات لايام لاقدر اقنعها انها تحكي السبب، قالت الي ماضي اسود لا اغفر لانفسي طول ما انا عايشه، قالت بانها احبت ولد وكان عمرها ١٤ سنة و كان بينهم البوس واحضان ، و ٣ مرات فقط حصل بينهم مداعبة من صدرها ( قالت انها كانت مكروه على هذا شيء لانه كان زنان ) ، وانها ارسلت له الكثير من الصور العارية ، وللاسف بعد ما تركته بسنة ، كانت تتابع افلام اباحية و شعرت بالنشوة وادخلت اصبعها ، فقدت عذريتها ، وبعد ان سردت قصتها اغلقت هاتفها لعدة ايام وسمعت انها تعبت تعب شديد بدني ونفسي ، وكنت احاول ان اتواصل معها ، صراحة ترددت وكنت مصدوم جدا جدا جدا ، لاني لم ارى منها الها كل العفاف والطهارة! بعد عدة محاولات تمكنت من محادثتها وقلت لها هل تبتي؟ قالت والله تبت وبدفع كل يوم من صحتي ندم ، قلت اذا تبتي انا موافق عليكي ووحتزوجك واستر عليكي لاني اعشقك ، وقلت لها ان ذنبك امام ذنبي تافهه ، كنت في مثل عمرك احببت بنت وعملت معها كل شيء! الا اليلاج ، قالت لا اهتم لماضيك ، البنت الى الان تعاني من ماضيها وحتى بعد ما وافقت على الي صار!! فجاة تتعب وانا اهدي فيها ، سؤالي هل استمر معها مع اني واثق فيها واحبها ؟ ام اكون نذل واتخلى عنه وادعي الطهارة ؟ فقد غفر الله لنا لماذا لا نغفر لبعضنا ؟ انصحوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله امرنا بالستر وان كنت تحبها ومقتنع بها فتزوجها. اعلم ان لا احد لا يخطئ لكن خير الخطائين التوابون والله غفور رحيم. المهم الا تذكرها بما مضى ابدا بعد الزواج وتبدأ معها صفحة جديدة والله الموفق.

قبل 1 شهر

لقد اتخذت القرار الصائب بالستر عليها بعد توبتها بالتوفيق ان شاء الله

قبل 2 شهر

عين العقل انت عملت بارك الله بك اتخذ هذه الخطوه وتزوجها وبالتوفيق وربي يسترك دنيا واخره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه