السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعاني من الخجل من الجنس اللطيف

السلام عليكم اريد حلا من فضلكم لقد تعبت كثيرا من هذه المشكلة التي لم اجد لها حلا . انا في الثلاثين من عمري اعزب وموضف والحمد لله مشكلتي باختصار هي اني اخجل كثيرا ولااقدر على التحدث مع الفتيات ولا النظر الى وجههم مباشرة اعاني من الخجل من الجنس اللطيف هذا الشئ جعلني لااقدر على ربط اي علاقة مع الفتيات للزواج رغم اني املك المنزل والسيارة والحمد لله هذه المشكلة لازلت اعاني معها حتى يومنا هذا افيدوني رجاءا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

استعن بوالدتك او اختك او احدى قريباتك لتساعدك على التعرف على فتاة تناسبك للزواج. كذلك، شارك عائلتك في النشاطات الاجتماعية والثقافية واجتماعات العائلة فكلها مناسبات تسهل عملية التعارف وخاصة في الافراح والأعياد. اختلط بالناس والتحق بدورات تقوي مهارات التواصل عندك، كل هذه الامور ستساعدك وتشجعك لتجد نصفك الاخر.

قبل 2 شهر

أخي الكريم , خجلك ليس من العدم الشيء الأكيد له أسباب معينة أنت أدرى منها , الحل أن تقرأ وتستمع لرواد التنمية البشرية خاصة مواضيع رفع الثقة بالنفس كي تكسر بها هذا الخجل , الخجل شيء جميل ولكن إن زاد عن حده أصبح لايحمد عقباه , نمي نفسك إبحث عن الحلول جاهد وثابر تواصل مع مدربي التنمية البشرية هم كثيرين كي يساعدوك على تخطي الأمر ,لاتهمل نفسك أخي الكريم كي لاتبقى وحيدا , الأنثى تحب الرجل الواثق من نفسه القوي الشخصية هذه مفاتيح قلبها , غذي نفسك وعقلك كي تستطيع إقتحام الحياة بقوة وثقة ...بالتوفيق

قبل 2 شهر

اخوي خل ثقتك بنفسك قويه شوي و حاول تجرأ كمحاوله مع اشخاص غرباء حالو تساعد او تفتح نقاش بسيط و تكون واثقه ، لان هم راح يكملون عنك المشوار انت بس ابدا محادثه بسيطه و شوف كيف راح يكون الوضع سهل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه