السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أخاف ان اكون ضحية الحرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أختي أو اخي الكريم من فضلك ممكن تحط سؤالي وافيدوني بحل ارجوكم انا فتاة من الجزائر عمري 25 سنه انا على علاقه مع رجل سوري وهو متزوج ولديه عائلة بصراحه احبه جدا كنت اعرفه من قبل الحرب السوريه راح عسوريا وماسمعت عنو شي الا من سنه يعني تقريبا ست سنين ماعرفت شي عنو من سنه رجعت لتقيتو وهو بلا أوراق ووضعوا المادي ليس كالسابق فالسابق كان غني كتير وهلا ولا شي طلبني للزواج قال لانو بيحبني ولاني وقفت معو بس انا خايفه ليكون بس مشان الأوراق بدو يتجوزني. مرات بحسو بيحبني ومرات بحس بيحب مرتو وولادو كلشي بيدبرو بيبعتو حتى زواجنا سهلت عليه كلشي لا مهر لا شبكه ولا عرس بس لهلا ماعمل شي . مابدي كون ضحيه حرب وكمان انا كتير بحبو ومافيني بلاه. هو أكبر مني بعشرين سنه ماذا تنصحوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ماذا يغريك في رجل متزوج وله اولاد يكبرك بعشرين وتركك ست سنوات دون ان يسأل عنك! بغض النظر عن ظروفه ووضعه بعد الحرب، لما تريدين الزواج من متزوج ومن غير بيئتك، الا يكفي زوجته ما رأت من اهوال الحرب وتدهور الأوضاع، اتزيدين عليها بأخذ زوجها وتهديم ما بقي من استقرار في حياتها!!! اتركيه وابحثي عن شاب من عمرك دون مشاكل يبني معك عائلة مستقرة. من الممكن جدا انه رجع اليك بعد ان خسر كل شيئ، لو كان يحبك لما تركك ست سنوات، أفيقي ولا ترتبطي به فهو لايناسب عمرك عدا وضعه الاجتماعي والمادي المعقد.

قبل 2 شهر

أفضل حل كي تنسيه أن تتخيلي أنه توفي في الحرب , عيشي حياتك دونه ...

قبل 2 شهر

أختي الكريمة , لو كان طلبه للزواج قبل الحرب لباركت الزواج وقلت أنه أرادك بالفعل زوجة 2 , لكن بعد الحرب إختلفت الموازين وأصبح الغني فيهم فقير ...أين مشاعره ورغبته في الزواج قبل 6 سنين !!! أفيقي أخيتي فالرجل السوري رائع كما نعلم كلنا ولكن في ظل الحرب أصبحوا أشباه رجال يبحثون عن مأوى لا أكتر ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه