السؤال

قبل 2 شهر (72 اجابه)
72 اجابه

يبقي علاقته بي سرية

يبقي علاقته بي سرية

انا من الكويت بس عايشة في السعودية عمري 21 سنة برابعة جامعة...مشكلتي اني حبيت استاذ بيدرسني عمره 30 سنة وتعلقت فيه في أول فترة كان بيناظر لي وانا مش منتبهة ورفيجاتي نبهوني وقالون لي بيناظر فيج شكلو بيحبج وبعد فترة بديت احبه وتعرفت عليه اول ماتعرف عليه بالأول كنا نتكلم برسمية وبعد فترة صرنا قراب جدا من بعض وصار مع الوقت عنده شعور تجاهي وانا كمان لكنه م كان يبغي انو يقول لي وكان يبغي يعيش علاقة معي بدون مايعترف لي بحبه على اساس انو مع الوقت وبعد م انا اتخرج نحب بعضنا صج بس انا اعترفت له عشان م اتعلق فيه اكتر ووقتها هو قال لي بتظلين اختي ماتخافين م بخليج بروحج بلاي وبعد فترة اكتشفت انو متزوج وعنده ولاد ومخبي عليي عشان لو عرفت انا ح اتركه كان يعمل حركات كتير تدل على أنه يحبني بجد وكل م يدخل الصف كان يناظر فيني قدام كل الصف ولا يهتم انو حد شايفه ويوم انا قلت له ودي اشوفه وسحبت عليه كل شويه يجني نازل من مكتبه ويقول لي تعالي لي المكتب وكان يجيب لي هدايا وكان يقول لي اشياء وايد حلوة لكنه بيخبي عني واقعه ماقال لي ايش جنسيته ولا شي عن حياته انا بروحي عرفت وسألته قام كذب عليي وانا بعرف وسألته اساسن عشان اتأكد رح يكذب ولالا...ساعدوني من كل اللي حكيته هالريَال يحبني صج ولالا عجزت افهم تصرفاته وكيف اتخلص من تعلقي فيه...انا حاليا بتغلى عليه وايد وصار يركض وراييي كل مابتغلى عليه بس يحاول يكسبني ك علاقة سرية بس اللي لاحظته اني كل ماابعد عنه برجع الاقيه متمسك اكتر ويحاول يقرب اكثر وش اسوي إذا استمريت اتغلى عليه كدا ح يعترف لي ويخطبني أو لا ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اولا هذا الاستاذ خالف اول قاعدة مهنية في اخلاق العمل وهي عدم السماح باقامة علاقة مع طالبة في صفه، وهو وبكل تبجح يحاول ان يظهر انه على علاقة معك، وهذا لا يجوز. ثانيا هو متزوج وعنده بيت واولاد ومن الواضح انه يتسلى، وشعر انك سهلة وتذهبين له للمكتب وتقبلين منه الهدايا، وهي ليست بدون ثمن، ستدفعين الثمن مقابلها. يا ابنتي انت لا زلت ساذجة وصغيرة وغرك الاستاذ بحبه، ويمكنك ان تقرأي في الموقع عن لافتيات اللواتي لم يتخرجن من الجامعة لانهن قلن لا عند دفع الثمن مقابل الحب والهدايا والغرام. ومن ارادت ان تتخرج كان عليها بالتسليم لتبدأ المعاناة الحقيقية في الحياة بعد ان رفضها ورماها. في كل الحالات الوضع سيء بالنسبة لك لا تسيئي الى سمعتك وتربيتك والى ابيك الذي تحملين اسمه والذي وثق بك وتعب وارسلك للجامعة لتقعي في علاقة مع شخص المفروض انه استاذ وصاحب رسالة. حاولي الانسحاب من هذه العلاقة وبهدوء وحاولي ان تركزي على دراستك وتتخرجي بسرعة قبل ان يفكر الانتقام منك. كوني حذرة جدا في التعامل معه لن يضحي بسمعته وبعمله وبعائلته واولاده لاجل فتاة يتسلى عليها، ان شعر بالخطر ستكونين انت الضحية احذري ثم احذري وحافظي على نفسك.

وبما يحبك وقد يكون يتسلى. في كلتا الحالتين هو متزوج ولا يريد لعلاقتكما ان ترى النور. أسالك، لما ترضين برجل متزوج؟ تبنين سعادتك على تعاسة امرأة اخرى وأولادها؟ الا تخافين ان يفعل الشيئ ذاته معك فيتركك ويذهب لأخرى. كذبه واخفاءه للحقائق لا يبشر بالخير بتاتا. الاشهار من اهم شروط الزواج فما يجبرك على جلب الشبهات لنفسك في علاقه سريه كهذه. نصيحتي لك ان تتوقفي عن مجاراته بالصد حينا وبالتقرب احيانا اخرى، كوني واضحة وصريحة واخبريه انك لا تريدين الارتباط به كونه متزوج. انت ما زلت في اول شبابك والفرص امامك وفيرة، لا ترضي باقل الشروط تحت وهم الحب، الحب الحقيقي اشهار وزواج علني وصراحة واخلاص. فكري جيدا..

سيدتي لما الدخول في علافات مريبة وغير سوية ولا متكافئة من حيث المبدأ. أنت تدخلين نفسك مبكرا في ارباكات أنت في غنى عنها الآن. تحصيلك وتخرجك هو الاهم فعلا، ومستقبلك المستقل هو الاهم، صيغي مستقبلك لوحدك وبرؤيتك وبدون تأثير من أحد. ماذا لو فشلت العلاقة ولم تثمر عن زواج. تمهلي سيدتي فالمستقبل أمامك مديد وواسع ولا تختصريه بعلاقة غير متكافئة. ما يقوم هذا الدكتور ليس سويا أيضا، فهو يستغل تفوقه وسلطته للتأثير عليك، وهذا سلوكا ليس صحيحا، وقد يضر بصورتك وسمعتك في الجامعة وتضيع منك فرص قادمة أجمل وأكثر نضجا. احذري سيدتي، وركزي على ما هو أهم الآن. هو لن يقوم بخطوات أكثر من السرية. ولطالما كذب عليك، انتهي الحال به الى اغوائك فقط. بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه