السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

شربت دخنت و فعلت كل شيء كي أنساه

أنا فتاة أبلغ من العمر ٢٠سنة تعرفت على شخص في عمر ١٣سنة وهو ابن جيراننا احببته لدرجة الجنون فعلت معه كل شئ حتى أنني أعطيته ما يريد و بعد فترة أمه عرفت بقصتنا و منعته لا أعرف سبب إلى أنه يقول لي أنها لا تحب أن أضحك عليك و قرر أن يتركني فكدت أن أجن فعلت أي شئئ لأردي نفسيتي دخنت شربت كل هذا و لم أستطع أن أنساه و مع ذلك كن نالتقي و نن م مع بعض من دون كلام نفعل ما نفعل و كل واحد منا يروح لحلو تركنا بعض ٣ سنوات و رجعنا نتكلم بعد ما قلت لو إني راح سافر لكي أنساه تغير بشكل كبير يوم على يوم حتى رجعنا لبعض جلست ٣شهور خارج البلاد كن كل دقيقة يكلمني طلب مني أرجع فرجعت جلسنا سنة فرحة كتير ا قلت أتن ربي و أخيرا تقبل منبي و أرجعه لي إلى أنه انفصلنا هذه الأيام و كل سشئ رجع كما كان أبكي ليلا نهارا أسفة على اطالة لكني أحس لا حياة لي دونه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل هذا قمت به وانت لا تزالين في العشرين من عمرك ماذا تخبئين لمستقبلك ؟ انك تدمرين مستقبلك ، اتركي هذا الشاب الذي لن يتزوجك مع الاسف فلقد تساهلت كثيرا معه وتنازلت وقدمت له كل شيء فلن يثق بك بعد الان. اقلعي عن كل عاداتك السيئه اذا اردت ان تمسكي بزمام حياتك مره اخرى وفكري في مستقبلك . ماذا ستقولين لزوج المستقبل ؟ لاهلك ؟ اكملي تعليمك وابحثي عن عمل لتباشري صفحه جديده ولا تقيمي علاقات خارج اطار الزواج ، تأكدي ان الشاب الذي يحصل على مبتغاه قبل الزواج لن يرتبط مع هذه الفتاه .ما هو هذا الحب الجنوني الذي بدأ وانت طفله في الثالثه عشر ، انه جنون وليس حب حتى الجنون ، ماذا تعرفين عن الحب الحقيقي ؟ انه ليس فقط مبنيا على الشهوات الجسديه ، الحب الحقيقي علاقه ساميه قائم على الراحه النفسيه بين الطرفين وهو تسامح وغفران ومسانده وثقه وايثار ، الحب هو ان تجدي من يكون سندا لك في الحياه ، شخص يخاف على مصلحتك ويدفعك الى الامام ويكون حريصا على سمعتك ، للاسف كل هذه العناصر مفقوده في علاقتك بهذا الشاب . اعيدي حساباتك جيدا واتركيه واتخذي قرارا ينقذك من هذه العلاقه الفاشله.

قبل 2 شهر

تأكدي انه حياة الانسان عمرها لا تتوقف عند أي احد مهما كننا نحبه و متعلقين فيه !! الحب الحقيقي عمره ما يجرنا للوحل و الذنوب و الاغلاط ! هذا الانسان استغلك و ما زال يستغلك يبث بحياتك الطاقة السلبية و لفجور و يذهي يشوف حباته و مصلحته !! لا تسمحي له ان يتحكم فيك و بحياتك ! توقفي عن جر نفسك للغلط ! كوني قوية و تأكدي انه الحياة سوف تقدم لكي اجمل مما قدمت .

قبل 2 شهر

صديقتي العزيزة , انت انسنة قوية صغيرة و ذكية و ممكن ترجعي تقفي و تواجهي حزنك و تكوني افضل مما كنتي .. بحياة كل انسان تجربة فاشلة و نحن سلوكنا اتجاه هذه التجربة تختلف , الشخص القوي الذكي يطلع منها أقوى و اذكى لانها تجربة و التجار تعلم و تفتح عيوننا على اشياء .. ارجعي كما كنتي و اجمل و اقوى و احصلي على حب اجمل يسعدك و يعرف قيمتك و يرفعك و لا يرجعك للخلف ,

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه