السؤال

قبل 2 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

أقبل أن أكون لها زوج ثاني

السلام انا شاب عمري 33 عام مامتزوج واحب فتاة أحبها كثير كثير احبها رغم أني ماشافيها ابدا ولا حتى بصورة وهي لا تعرفني ابدا من غير بلد عمرها كمان 33 عام لكني شفتها من أحد الموقع واحبيتها وماقدر ماافكر فيها هي شكلها دلوعه رغم عمره لكن الشي العائق بحبي هي أنها متزوجة وتحب زوجها كتير وعندها بنت وحده تحبها كتيرررر ومستحيل تفكر اتخونه هي من غير بلدي ولكني والله من يوم ماشفت تعليقاتهم حبيتها كتيرررر مافيني أنساها اذا تزوجني انا قابل اربي ابنتها مثل ماتحب كل يوم أقرأ لها قصة اعمل أي شي تريده حتى قابل اكو زوج ثاني لها مكن كل المرأة متزوجة وعندها اطفال تخلي نفسها بمكان حبيبتي حتقبلين فيني أو لا ماعرف أي عنها غير هذا الأشياء لا تقولون هذا أعجب حتى إذا إعجاب أريد اتزوجها واخذها بحلال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اي حلال تتكلم عنه وانت تريد امرأة متزوجة!!! ابتعد عنها وأتركها في حالها حتى لا تسبب لها ولَك مشاكل كبيرة وكثيرة. النساء كثيرات فلما تترك كل العازبات وتتجه للمتزوجة! عليك بضبط النفس ونسيان الموضوع نهائيا، اخرجها من عقلك واشغل نفسك بعملك وحياتك وكن على يقين انك ستلتقي بشابه اخرى تدخل قلبك وتكون حبيبتك وزوجتك وأم اولادك. لا تكن أسير المشاعر دون تفكير، كيف تتزوج من امرأة لا تعرف عنها شيئا؟ الحياة الزوجية تحتاج الى كثير من التوافق بين الطرفين فانتبه الى ذلك حين تختار فتاتك وحكم قلبك وعقلك معا.

قبل 1 شهر

انت مريض لازم تشوف طبيب نفسي اعالجك ماذا لو كانت زوجتك وانا اشاركك فيها اي رجوله هذه وتزيد تتكلم عن الحلال بدون حياء

قبل 2 شهر

انت مريييض نفسيااا روح جري علا روحك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه