السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

هل فعلا من يخطئ مرة يخطئ عشر؟

انا بنت في 16 من عمري تعرفت على شاب يكبرني بعامين ، نحب بعضنا كثيرا لدرجة الجنون ، نحن في الشهر العاشر من علاقتنا التي يسودها الاحترام التام ، لم يقربني قط ،مشكلتي أنه في الأول من علاقتنا كدب علي بشأن فتاة و فقدت ثقتي به ، الآن نعيش في سعادة كبيرة و لم ألحظ بعدها أي كدب او خيانة أخرى لدرجة أنه لا يتحدت مع اي فتاة غيري رغم اني لم امنعه من ذلك ، لكني دائما اضن اني استرجعت تقتي فيه و عندما ارى الشابة التي كدب علي بشانها سابقا انفعل و احتااار 😢 لأنهم يقولون من اخطا مرة يمكن ان يخطا عشرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا قاعدة لذلك لكني اعتقد انكما معا صغيران على الحب والارتباط، انت ما زلت في المدرسة وما زال امامك الكثير لتتعلميه ولتنضجي وتكسبي الخبرات في التعامل مع الناس. ركزي الان على دراستك ولا تشغلي بالك بالحب فغالبا سيتغير منظروك للعلاقات بعد تخرجك من الجامعة واختلاطك بالناس، اسعدي بما يناسبك سنك الان وتقربي من اهلك وانتبهي الا تقعي في علاقة خاطئة تكلفك الكثير.

قبل 2 شهر

روحي ادرسي

قبل 2 شهر

لا يا عزيزتي على الرغم من صغر سنك لكن سأقول شيء سوف تفهمينه في ما بعد , الانسان احيانا يضطر للكذب كي لا يخسر الانسان الي يحبه , و الطرف الاخر يضطر الى التجاهل بعض الاحيان ايضا كي بلا يخسر الي يحبه !! لذلك انصحك ان لا تظهري شكك او حيرتك مامه لان الامر سيؤثر على علاقتكم .. هذه المرحلة جميلة عيشيها و عيشي حبها في نقاء و احذري من ان تتمادوا عيشوا هذه العلاقة بنقاء و برائة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه