السؤال

قبل 2 شهر (50 اجابه)
50 اجابه

فقدت ثقتي فيها ولجأت لأختها

فقدت ثقتي فيها ولجأت لأختها

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت على علاقة حب بفتاة نسكن في نفس الحارة ونرى بعضنا البعض كثيرا جدا بحكم الجوار والتداخل الأسرى بيننا كانت علاقة رائعة وفي حدود الأخلاق والأدب وكنت أنوي الزواج بها وكنا على توافق وانسجام تام بالرغم من أن العلاقة لم تتعد عام فقط ولكن الصدمه كانت حين بدأت أسأل عنها واتقصي الحقائق عنها لأنني كنت أدرس الجامعة في مكان آخر وغبت فترة عن بلدي وأهلي سألت صديقي جارنا أيضا حكي لي إنه كان علي علاقة بتلك الفتاة اي بفتاتي واخطأ معها مرارا وتكرارا لم أستطع بعدها أن اسكت وصارحتها بأنها اغوتني وغدرت بي كان ردها بأن لم تفعل شيء محرم ولم تخطئ وتركت ذلك الشاب لأنه لم يكن صادق في حبة وكان يكذب عليها وووووو لم أصدق شيء اهتزت ثقتي بها ولم أستطع الاستمرار ويملئني الشك وقررت إنهاء هذة العلاقة وبالفعل اتصلت بها ذات يوم واخبرتها بأنني لا أستطيع الاستمرار ويجب إنهاء هذة العلاقه لأنني فقدت الثقه تماما ولا أود العبث واللعب بمشاعرها ولا أستطيع الزواج بها... إلى هنا إنتهت القصة ولم أعد إنظر لها ولم أتحدث معها قط إلا السلام فقط ...بعد عام بدأت قصة جديدة مع اختها الاصغر وكانت تعلم بعلاقتي بأختها فرفضت وأعتقد بأنها رفضت لانها تظن بأني اعبث معها كما كنت من قبل مع أختها لم اخبرها بأسباب فشل علاقتي بأختها ولم أقدر على نسيانها بالرغم من أنني مغترب في بلد آخر إلا إنها تراودني في كل ليلة وكل وقت لا أدري ماذا أفعل؟ بماذا تنصحني؟ هل أظل اتودد إليها حتي تقتنع واكسب ودها؟ أم اتركها وشأنها ؟ ليتم أجد نصيحة ورأي يساعدني في حل مشكلتي ملحوظة الكبري لم تتزوج بعد والصغرى دخلت الجامعة هذا العام أرجو المساعدة فقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي لعل من أكبر الاخطاء هو الدخول في علاقة نزيهة ونظيفة مع أخت حبيبتك الاولى. أنت تدخل نفسك في دوامة كبيرة. ماذا ستقول لها؟ لماذا تفاسختم أنت وأختها؟ استتهمها ايضا امام أختها؟ أم سترتكب خطأ آخر وتخفي عنها هذه الحقيقة الصادمة لك. ماذا لو دافعت عن أختها، أو وافقتك حول أختها؟ هل ستثق بها؟؟ هذه علاقة غير صحيحة وغير نزيهة لاْنها تقوم على استغلال علاقتك الاولى بحبيبتك سلبيا. الدنيا مليئة بالثراء سيدي، ابحث وجد حياتك حياتك وبيئتك، فغدا ستشك بأختها كما شككت بها. ابتعد عن كل شبهات ولو كانت وهما. شكرا وبالتوفيق

عزيزي، ما دامت الأخت الصغرى غير مهتمة بالارتباط بك فلما الإصرار على هاتين الاختين بالذات؟ بالطبع ارتباطك بها سيولد المشاكل خاصة وانك ستكون على صلة دائمة مع حبيبتك السابقة إضافة الى كونك تشك في اخلاقها - كل هذه العوامل لا تشجع على الارتباط، الاسلم لك ان تختار فتاة تناسبك من عائلة أخرى وتبني معها حياتك دون تعقيدات وقصص سابقة والله الموفق.

قبل 2 شهر

ما لقيت فتاة تغويها الا اختها؟؟؟ الله يبعتلك الي يغوي اختك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه