السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

كيف احافظ على وظيفتي

انا فتاة ابلغ من العمر 32 سنة، منذ 6 سنوات وانا على علاقة برجل متزوج هو في الحقيقة مديري في العمل، غرر بي فوقعت في الخطأ معه، واستر الحال من ايام الى شهور الا ان بلغ عمر علاقتنا الست سنوات، منذ البداية وانا احاول قطع هذه العلاقة لاني اعرف تماما انها مستحيلة ولكنه دائما ما يقوم بتعجيزي ولا يساعدني في ذلم مع انني قررت كم مرة ان ارحل وابحث عن عمل اخر الا انني لا استطيع لانه عندي مسؤولياتي اسرتي، فكلما حدثته في الامر يقول انه لابد ان نوقف هذه العلاقة لكنه يبقا مجرد كلام ويرجع ويقول انه لا يستطيع ان يبتعد عني، ضميري يؤنبني دائما واود فعلا ان اوقف هذه العلاقة مع الحفاظ على عملي، كيف يمكنني ايقاف هذه العلاقة مع المحافظة على وظيفتي؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

علاقتك برجل متزوج خطأ كبير ولا شيئ يبررها. اطلبي نقلك فورا او ابحثي بجدية عن عمل ما. ان كنت جادة في ارادتك لوقف هذه العلاقة فستقدرين، اتركيه اسلك لك وله فانت الخاسرة الأكبر في هذه العلاقة.

قبل 2 شهر

هل علاقتكم الجنسية لا تزال مستمرة ام انه اكتفى بما فعله معك مرة واحدة

2 شهر

للاسف ما تزال مستمرة رغم اني ارفض في كل مرة الا انه يلح كثيرا


2 شهر

حبيبتي انا كشاب افيدك ان كثرة الالحاح لا تعفيكي من المسؤولية المفروض رفضت اي علاقة جنسية الا بعد الارتباط بك رسميا او تركت العمل كيف يمكن التواصل معك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه