السؤال

قبل 2 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

عاهدتني بالزواج ثم اختفت

عاهدتني بالزواج ثم اختفت

بسكن البحرين بس مو بحريني.متزوج ولي ولد وبنتين.عمري تعدي45.زوجتي جميلة من الخارج .ولكنها مهملة في كل شيء.علي الاطلاق.احببت عن طريق الفيس بنت من سوريا تعيش في الاردن.وتواصلنا صوت فقط وليس صورة.والان تتراجع عن ارتباطنا بعد ما اخذنا عهد شاهد عليه الله من فوق 7 سموات انها تحبني وبتريد زواجنا..الان سكرت الفيس ومابتريد حتي انها تقولي لماذا هاد التغير..شو بسوي..انا من مصر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي أنت في علاقة أصلا افتراضية، علاقة صوتية!!، وهذا لا يقع على عاتقه الاخلاص والوفاء...الخ. أنت وبحكم زيجتك ومساحة حركتك الضيقة لم ترى أملا لخلاصك المزعوم إلا من خلالها. واضح انها هي أكثر حرية منك، وقد وجدت طريقها الخاص. طريق إما بالبحث عن مستقبل آخر أكثر واقعية وجدية، أو هي فعلا وجدت ضالتها في شخص آخر. سيدي قد تكون هذه احدى نزوات المتزوجين، ومللهم، وضغوطاتهم من مسؤولياتهم. أعد النظر في صياغة حياتك، وواضح انك لا تبذل الجهد لاعادة انعاش زواجك بالمغامرة والحب، لتبحث عن مغامرة افتراضية خارجية، تعيد لك دفق الروح والحماس والتطلع الى شغف جديد. نسبة كبيرة دخلت منطقة الوهم هذه ففشلوا، فلماذا تريد إعادة الفشل والوهم. ركز على حياتك وانعشها فهذا هو التحدي والذكاء والفرح الحقيقي. شكرا وبالتوفيق

غالبا غيرت رأيها بالارتباط برجل متزوج وله اولاد ، عد الى زوجتك واًولادك وحاول مصارحتها بما يضايقك واطلب منها ان تصلح ما يضايقك ، ذلك أفضل من ان تحب من وراء ظهرها وتقيم علاقات صبيانية وتفكر بتدمير زواجك . زوجتك الاولى قد لا تبقى معك اذا عزمت الزواج من ثانيه ، واذا قدرت مدى تخليك عنها ستحاول استرجاعك بشتى الطرق . تمر مشاكل كثيره في الزواج بين الطرفين ولكن ذلك لا يعني ان الخيانه مشروعة . قد تكون زوجتك اهملت نفسها وانشغلت عنك بأولادها ، هي تظن ربما انها تفعل كل ما باستطاعتها لتأسيس عائلة سعيده ولا تفكر ابدا بردة فعلك القاسية . حاول ان تكتب على ورقه كل ما يضايقك في زواجك اي كل الأمور السلبيه التي لا تعجبك في زوجتك واكتب ايضا لتكون عادلا نقاطها الإيجابية وتناقش معها بهدوء وبصراحة وبنيه صافيه . أنسى امر الفتاه التي كنت تكلمها فلقد كانت غالبا تتسلى وعندما أتتها فرصه أفضل منك أقفلت حسابها وتركتك . عندما توجد النيه لانجاح زواج ما يجد الطرفان حلا لكل مشكله ، حاول ان توجه اهتمامك الان الى زوجتك وأولادك واعزم النيه على إنقاذ زواجك من اجل اولادك على الاقل .

قبل 1 شهر

لقد راجعت نفسها ووجدتك لست الرجل المناسب لها --وقد تكون قد تعرفت او جاءها من ظروفه افضل من ظروفك ما عليك سوى نسيانها وتمنى لها السعاده -انت متزوج وعندك اطفال وعمرك 45 سنه وتريدها في النهايه ان تسافر معك الى مصر ----ظروفك غير مناسبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه