السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حبيبي من عائلة متوسطة و انا من عائلة مرموقة

أحبه كتيرا لدرجة الجنووون و يحبني أيضا ، لم أخبر عائلتي عنه بعد ، هو لازال يدرس ، عائلته متوسطة ، و نحن من عائلة مرموقة و من الشرفاء ، أمي دائما تخبرني بأن زوجي المستقبلي يجب أن يكون غنياا حتى يستطيع ان يوفر لي ما أطلبه و هو يقوم بكاامل جهده في الدراسة لكنني حائرة و أتساءل إن لم يستطع ان يصبح غنيا كما تريد عائلتي فمادا سأفعل و كيف اتصرف في حين انني لا اتنفس سوى عشقه و هو لا يتخيل الحياة من دوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمرك يا عزيزتي؟ ما رايك انت؟ هل تريدين زوجاً غنيا او انك تستطيعين تحمل ظروفه وتأسيس حياتك معه؟ لا بد ان تحددي ما تريدين فانت من ستعيشين معه ولا بد ان تعرفي تماما كيف ستتغير حياتك، الزواج ليس فقط احلاما وردية ورومانسيات بل كثير من المسؤوليات فهل انت مستعدة؟ قرارك بالزواج من احدهم يجب ان يكون مبنيا على عدة عوامل منها التوافق الاجتماعي والمادي والفكري، المال وحده لا يكفي لكنه ضروري. فكري جيدا واستنيري برأي اهلك ولا تخرجي عن طوعهم فعادة ما تندم الفتيات حين يتزوجن ضد إرادة الاهل، ان كنت تحبين هذا الشاب فحاولي اقناع اهلك ولكن لا تتزوجي دور رضاهم فهم سندك في هذه الدنيا ولا احد يريد مصلحتك وسعادتك مثلهم.

قبل 2 شهر

عشت نفس تجربتك حبيبتي انا ايضا من عائلة مرموقة وزوجي اقل من مستواي وتعرفت عليه من خلال الدراسة وبعد مشاكل عديدة لمدة اشهر تمت الخطبة مع العلم انني ساعدته في السر انا وامي ماديا ومعنويا باسمه وبعد الزواج كنت اصبر على فقر زوجي وامي هي من تكلفت بمصاريفي في الاخير لم يعطني اهمية وذهب كل شيء سدى والان اعاني كثيرا بداخلي ارجوك اتركي مسألة القلب للعقل لانك سوف تندمين كثيرا يوم لا ينفع الندم ..

قبل 2 شهر

خذوهم فقراء يغنيهم الله , ما دام نيته صافية فبأذن الله سوف يكون من نصيبك لكن انتي ابقي واقفة بجانبه و اجلي الارتباط لغاية ما يبصح وضعه يسمح له بان يتقدم لكي و لا تستلموا و باذن الله سوف يزبط زواجكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه