السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احبه و اخاف ان اخبره عن الماضي

اخاف من الزواج انا لما كنت صغيرة تعرض للتحرش الجنسي ولا اتذكره بالتدقيق لاني وقتها كنت عمري بين ٥ او ٦ سنين وكثير عانيت نفسيا من هذا الموضوع حتي اني ماحكيت عليه كان لاختي والان صار عمري ٢٤ وتقدمولي شباب لخطبتي ورفضت وتحججت بالدراسة والان انا بحب شاب ويحب يتقدم للعائلة وانا ماحبيت لاني ماصرحت بحقيقة ما صارلي في طفولتي واخاف انو مايتقبل الموضوع ارجو منكم ان تنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست مسؤولة عما حدث لك في طفولتك ، انه من الماضي وقد ذهب. أنسيه نهائيا وتابعي حياتك . اذا كنت تخافين على بكارتك تأكدي عند الطبيب لترتاحي . لا تقفلي أبواب الامل والسعاده في وجهك ولا تبوحي بسرك للشاب الذي يحبك لأنك بذلك لن تنسي هذا الموضوع وسيعكر عليكما صفو زواجكما. الحسره على الماضي وسجن انفسنا فيه لن تغير شيئا من الحاضر ، عيشي في الحاضر فقط وانظري الى الحياه الان بايجابية وتفاؤل . اذا لم يصبك اي اذى جسدي لا تشاركي زوج المستقبل بهذا الموضوع ، فالماضي ملكك وحدك كما ان ماضيه قبل ان يعرفك لا يهمك . سامحي نفسك وتسامحي معها وسامحي من اذاك لتستطيعي ان تكوني راضيه عن نفسك ولتفتحي صفحه جديده مشرقه من دون الم في حياتك.

قبل 1 شهر

الكثيرات يتعرضن للتحرش ولكن المهم -هل أنتي بكر -هل فض بكارتك -إذا لم يفض بكارتك فإنسي الموضوع ولا تخبريه عن شيء أما إذا أنك لستي بنتا فأنتي بحاجة الى فحص عند طبيبه نسائيه لترى هل انتي بكر أم انك بحاجة الى ترقيع غشاء بكاره وفي كل الاحوال لا تخبري الرجل

قبل 2 شهر

لا تفضحي ما ستره الله لانه يكره ذلك اتمي حياتك فليس بكي عيب واستعيذي من الشيطان وسبحي الله كثيرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه