السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

بنيت علاقة مع استاذي و لم اعرف بأنه متزوج

انا جامعية عمري 21 سنة كنت أمر بظروف ومشاكل عائلية كبيرة وكنت اطنش مشاكلي لمن تراكمت وصارت حلها صعب للغاية..حبيت استاذي وتعلقت به. وهو كمان حس بشعور تجاهي وصار يديني امل وبعد فترة اكتشفت انه متزوج وهو ماقال لي خبى مدري ليش لمن عرفت جاتني صدمة نفسية شديدة وحاولت اموت حالي وماقدرت اطلع من صدمتي بسهولة وبعدين لمن عرف هو اني عملت كدا زعل وغصب مني وبعد مني ظننا منه أنني اعاني مشاكل نفسيه. 'ع العلم انني متفوقة وكل الجامعة تشهد لدرجاتي ومشاريعي واجتهادي ابتعدت عنه فترة وقلت ساثبت نفسي له وساثبت له أن محاولتي للموت كانت بسبب مشاكل وضغوطاتت متراكمة فتاة صغيرة في عمري لاتستطيع تحملها ف جاءت فترة الامتحانات اجتهدت وتفوقت وبعدها بدأت البحث عن وظيفة وتوظفت وعندما أخبرته بهذه الأمر اطمئن قلبه وكأنه كان خاف على بشدة لكن استغربت انه بدأ يهتم بي اهتماما جديا اكتر من السابق وكل مااصده يهتم اكثر لكن المشكلة هوا متزوج يعني م في طريقة..انا من ماعرفت انه متزوج قررت ابعد منه نهائي لكن قلت أثبت نفسي قدامه اولا والحين صار لازم أقرر ومحتارة...انا اخاف لو تركته نهائي اكون كأني بضيع نصيب يحتاج صبر وخايفة إذا استمريت اضيع زمني ومستقبلي...ابا استشيركم لو سمحتو.. أكمل في علاقتنا المجهولة المستقبل مع اني اصده كل مايقرب؟ ولااقطع العلاقة من جذورها؟ ولاانتظره؟ولو رايكم اني اقطع العلاقة نهائي ساعدوني ايش اقول له كيف انهيها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقطعي العلاقة من جذورها لسبب بسيط وهو انه متزوج. انت في اول شبابك والفرص والحياة كلها امامك، لم ترضين ان تكوني زوجة ثانية؟ لا تحملي نفسك مسؤوليه هدم سعادة امرأة اخرى وزعزعة استقرار عائلتها، كذلك لا تهربي من مشاكلك بالزواج كيفما كان. انت انسانه قويه وقد اثبت ذلك، تابعي عملك وتطوير نفسك وكوني على يقين ان نصيبك سيأتيك فلا تقلقي وانتظري رجلا اعزبا تبدئين معه عائلة دون مشاكل وتعقيدات.

قبل 2 شهر

لا تخربين بيته وقطعي العلاقة من جذورها وتأكدي انه يشوفج نفس بنته او يشوفج تسلية ومجرد تقضية وقت وتتم زوجته اهي الاساس، وخري عنه

قبل 2 شهر

وووووين الاستشاريييين؟ لو سمحتو افيدوني وانصحوني نور الله وجوهكم وقبوركم تكفون وجهوني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه