السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أكبر مخاوفي أن يتزوج و ينساني!

السلامة عليكم انا دائما بطرح مشكلة حبي لشخص إختار يكمل حياته بدوني و بالرغم من إني انا ايضا احاول لكن حبه لايزال في قلبي و صارت اكبر مخاوفي انه يتزوج وقتها انا اموت انا احاول اني احضر نفسي معنويا لهذا الموضوع لكني كثير خايفة .احيانا اسأل نفسي لماذا هو نسى و كمل حياته و انا لا عارفة انه حبي له ذنب و انن نتحاسب الان لكن ليس ذنبي وحدي و ربي عالم واش كانت نيتي معاه اريد العدل بيني و بينه لا اريد به شر لكن اريد رن اشعر ناحيته كما هو يحس ناحيتي . انا الان مع اخر لي محاولة النسيان و اعلم انه غلط .لكن مشكلتي ما اقدر اصدق حبه و رغم تمسكه بي لا استطيع ان اصدق حبه هل لاني لا احبه .انا ليس لي سؤال انما طلب ادعو لي ان يغفر لي ربي و يهون علي و يفرج همي و يرزقني الى قدر طيبة قلبي و نيتي لي كانت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد تركك لكن لم تنتهي الدنيا ، اثأري لكرامتك وانزعيه من تفكيرك . لا تتعلقي وتفكري بمن لا يفكر بك ، لو انه احبك فعلا لما استطاع ان يتركك. اعطي نفسك بعض الوقت قبل ان تبدئي علاقه جديده، تحتاجين الى فتره من الزمن تهتمين فيها بنفسك لتنظري الى الحياه نظره ايجابيه . لا تتابعي اخباره ، ما يهمك ان تزوج ام لا ، سيتزوج طبعا وانت ايضا عليك ان تفكري بحياتك وتتزوجي يوما ما والحياه تستمر. انت الان تشعرين انك خسرت كل شيء ولكن لتنسيه يجب ان تتأكدي انه لم يحبك مطلقا واذا اخترت العيش في الذكريات فلن تستطيعي التقدم في الحياه ، اشغلي نفسك بهوايات ونظمي برنامجك اليومي بحيث لا تتركي لنفسك وقتا للتأمل والحسره ، اخرجي مع صديقاتك وابدئي حياه جديده من دونه . انت ملك لنفسك ولست ملكا لشخص اخر فاسعدي وتطلعي الى مستقبلك بتفاؤل وايجابية.

قبل 2 شهر

كان الله في عونك يااختي حاولي تنسيه شوفي هو راح وخطب ولاكانك موجوده بحياته حرام تنزلين دموعك لشخص مايبيك واذا عاد تحبينه. قولي اللهم عوضني خير منه

قبل 2 شهر

يا اختي يا عزيزتي كل شيء في الدنيا مقدر و مكتوب , و لو كان نصيبك لما ذهب لغيرك , توكلي على لله و اعلمي ان الله دائما يختار لنا الافضل .. و لا تجعلي تجربة سابقة ان تجبرك على الحكم على لاخرين و تمنعك من عيش تجارب جديدة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه