السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

من جنون حبي لها أفكر في أذية نفسي

سلام انا قصتي غربية نوعا ما اني شاب في 24 من العمر أحببت فتاة لمدة 5 سنوات ابتدت علاقتنا عن طريق النت كنت أعرف أختها ومن ثم صارحتها بأني معجب بها فبادلتني نفس الشعور و مع مضي الوقت أصبحت اعشقها ل درجة لا توصف بالخصوص أنها بتعيش في بلاد أخرى تأتي مرة في السنة بس ف مرة كنت مع صديقة في الحي الي خالتها بتقطن فيه بالصدفة شفيتني فاخبرتها وصار مشاكل و انهاينا العلاقة بس انا كنت مغرم بها لدرجة الجنون فضلت اتوسل اليها إلى أن اقتنعت و تصالحنا لكن انا كنت حاس هيا خلاص ما عاد عندها رغبة تواصل معي بس بتاخدني على اقدي لا صحباتا بيقولولا حرام انه مغرم بك ما طولنا وافترقنا وبقيت على هدا الحال 4 سنين ما اقدر أحب أي بنت و حتى بعد المرات كنت أتعرف على فتيات أخرج معاهم ما أحس أي شيء تجاه أي وحدة جالس معاها أو متكلم حالتي النفسية تدمرة و صرت كتير العصبية حتى في العمل صرت اتعصب على اتفه الأشياء و اصرخ في وجه العمال هيدا الشي اتر كتير على مركزي لكن المشكل انها هي اتخطبت و العرس في الأسبوع ده من يوم مسمعت الخبر وانا حبيس الغرفة لا أخرج لا اروح العمل و مرضت كل مرة بفكر اعمل حاجة في نفسي لاني أحبها حتى الجنون ارجوكم ساعدوني في الحل لاني في حالة صعبة وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شيئ ابدا يستاهل ان تؤذي نفسك. اتفهم خيبة املك وتعلقك بها لكن عليك ان تعرف أمرين؛ اولا الزواج قسمة ونصيب وحين تعاندني الاقدار فلا مهرب من تقبل الواقع والمضي في حياتنا. ثانيا، الزواج قبول وإيجاب، وبما انها اختارت غيرك فهي غير مقتنعة بك. هذا لايعني طبعا ان هناك ما يعيبك ، كل ما في الامر ان لكل واحد منا ما يحبه ويتمناه. من المؤكد ان هناك فتاه ستحبك جدا وتعشقك وتريد مشاركتك حياتك، ابحث عنها واسعد معها. اهتم بعملك ونفسك وأنسى مافات وافتح صفحة جديدة في حياتك فأنت في مقتبل العمر والفرص امامك كثيرة جدا.

قبل 2 شهر

يعني حب من طرف واحد!! اغلب قصص الحب تتنتهي كذا ، شيلها من راسك والحمدلله على نعمة النسيان ،وترى الحب الصادق والي يدوم يجي بعد الزواج اذا احسنت الاختيار وموفق ان شاءالله.

قبل 2 شهر

عمره الانسان ما يقدر يفرض نفسه و حبه على أحد , اذا هي تخلت عنك و شافت حياتها انت يجب عليك ان تعمل المثل , اذا أذيت نفسك لن ترجع لك ! فكر في عقلانية .. مثل ما انت أحببته يمكن ان تجد من افضل منها و تحبك و تحبها .. انت فقط تقنع نفسك انت غير قادر على العيش من دونها , اما اذا قررت انك تتوقف عن التفكير فيها و تشوف حياتك ستقدر .. كون قوي و ربنا يهدي بالك أخي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه