السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أشعر ان قلبي سيخرج من مكانه عندما يتكلم

انا طلبة ثالثة ثانوي و عمري 18 مشكلتي اني كثير اعجبني شاب جديد عندنا بالثانوية و انا بطبعي كثير خجولة فلما بس بيكون بيتكلم بح قلبي راح يطلع من مكانه و ما عاد بتبع في الصف و كثير بفكر فيه حتى لما اكون في البيت و في الصف و ما بقدر اسئل الاستاد ادا ما فهمت اخاف يقول عني عقل ثقيل او شي هيك انا بدي انسى هدا الشي و اركز اكثر على دراستي بس ما بقدر و بصراحة هدا مو وقت هده الافكار المراهقة الله يخليكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجيد انك تعلمين ان هذا ليس وقت الحب بل المهم ان تركزي على دراستك وتنجحي وتدخلي الجامعة. ما تشعرين به هو اعجاب وقد يكون من طرفك فقط. الشاب في عمرك ومازال في المدرسة فماذا تتوقعين من هذه العلاقة؟ من جهة اخرة انت أيضا ما زلت صغيرة وما زلت تحتاجين للمزيد من النضج العاطفي حتى تعرفي ما تريدين من صفات في شريك حياتك دون الانبهار بشكله فقط او حتى دون معرفته حق المعرفة. من الطبيعي جدا ان تتغير متطلباتك في الشاب الذي تريدين الارتباط به كلما كبرت ونضجت، ضعي كل تركيزك على دراستك واجعلي اعجابك به حافزا للتفوق ولفت نظره بذكائك وتفوقك.

قبل 2 شهر

حبيبتي الجئي لكثرة الاستغفار والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم والاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم واعيدي ثقتك بنفسك واذا تطلب الوضع النقل من الفصل الذي هو فيه داخل المدرسة او خارجها فاطلبي النقل واهتمي بدراستك حاليا الى ان يحين وقت الحب والزواج مع خالص محبتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه