السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي انني اهتم كثيرا بالعلاقه الحميمه

مشكلتي انني اهتم كثيرا بالعلاقه الحميمه وكانها كل حياتي وزوجي بدأ يشتكي لي مني ويقول انني اتعبته وهو اكبر مني بتسع سنوات ..المشكله انني لا استطيع التغاضي عن هذا الحق وحينما ينام ويتركني لاي سبب اشتعل غيضا واكرهه ولا اتقبل منه اي اعذار واصبح يضحك من شر البليه ويقول ارحميني وانا اغضب لاني اشعر انه لايحبني كما احبه .. علما بانني مشغوله كثيرا ولدي اطفال ولكن اكثر تركيزي ع نفسي وغرفة نومي وزوجي فقطط وحينما اراه لا استطيع تركه ابدا والاحقه من غرفةٌ لغرفه حتى حينما اطبخ اطلب منه اادخول معي للمطبخ واقفال الباب علينا واضل اداعبه حتى ننتهي من الطبخ وهو احيانا يكون مسرور لكنه ليس دايما وهذا مايحزنني وينكد خاطري ..كيف استطيع مفارقه جسده واقضي على الرغبه الزايده ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب لا يقتصر على العلاقة الجسدية بل له مظاهر اخرى من معاملة حسنه وكلمة طيبة وما الى ذلك. لا تحمليه اكثر من طاقته فينفر، مارسي الرياضة فتخرج طاقتك الزائدة وان استمريت على هذا الحال فاستشيري الطبيبة النسائية.

قبل 2 شهر

يا بخته بيكي ، بس في نفس الوقت مش على طول على طول حتى لو صحته حلوة احنا كرجالة بنزهق من الزّن يعني خفي عالراجل شوية 😂😂😂 وربنا يهدي سيركم ☺️☺️☺️

قبل 2 شهر

اختي انتي صحتك عاليا وبينما حريم كثير يعانون من البرود الجنسي كل الي عليك تقوليله يزيد فعاليتة بالعلاقه ويشبعك كويس عشان ماتناقزين الله يقويك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه