السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجتي تصر على نوع خاص بعلاقتنا

ت . ع .ف اناعندي مشكلة عاوز اعرف رايكم فيها شنو:- زوجتي عندما ناتي للنوم تلبس قميص عادي بالرقم من اني اوفر الاقمصة المثيرة الخاصة بالنوم لكنها تصرعلي هذا النوع من الاقمصة ولما نجي نمارس العلاقة مابتقلعو تصر انو ارفعو لي فوق بس. انا بكون متضايق واتكلمت معاها قلت ليها ياخي الناس لما يكونو ملتصقين وبدون ملابس دة بكون فيه نوع من الإثارة والدفء والحميمية مااختنعت بالكلام دة قالت لي انت لو تمام مامحتاج إثارة. والموضوع دة نهائي مامريحني رايكم شنو؟؟؟ والحاجة التانية انا كل يوم بكون داير هي بترفض تقول الا يوم بعديوم والغريبة انه نحن اتزوجنا عن حب وعندي منها طفلين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اضيق اسألها ان كان هناك ما يضايقها فتطلب منك ما تطلب، ربما تعاني من مرض ما او تضايق من شيئ ، اعرف منها وتناقشا حتى تصلا لحل يرضي الطرفين.

كلمها باللين مرة اخرى واشرح لها ما تريد وأنك تحبها وتريد ان تستمتع معها. امدحها وشجعها واجعلها تشعر انك تحبها كما هي وعندها ستشعر بقدرها عندك وستلبي لك طلباتها. صارحها برغباتك وكن لينا دائما وتقرب منها وشجعها ولا بد ان تلين هي ايضا.

قبل 29 يوم

هذه الزوجة تعانى من الخجل فى ان ينظر زوجها الى جسدها من الممكن ان يكون لديها بعض العيوب الجسدية التى تجعلها تخجل منها حول فى كل مرة ان تمتدح جمال جسدها والاهم هو ان تجعلها تدخل معك الحمام اثناء الاستحمام حتى ينتهى من عندها هذا الخوف وهذا الخجل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه