السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

فاجأتني في خبر زواجها

السلام عليكم انا حبيت وحده اكبر منى بحوالى 4 سنين انا شغال عندهم هيه كنت متزوجه وطلقت وانا مع العلم اول مره يكون علاقه مباشره مع بنت بس مااعترفت ليها بس حاسس انها تحبنى وتعملنى كويس بتكلم معاها فى يوم قالت لى انها بتتزوج بعد شهر انصدمت قلتلها على طول كذا بتتزوجى المهم انى ساكت ومااتكلم واحب اجلس لحالى وابكى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك اشعر انك احببتها ولكنها لا تبادلك الشعور والا لما فكرت بالارتباط بغيرك. اختيارها شخص اخر لا يعني انها لا تحبك لكنها تراك كاخ او صديق وهذا حقها. الزواج قسمة ونصيب وليس امامك الا ان تتقبل الامر بروح رياضية فالبكاء والحزن لن يغيرا الحال بل سيزيدان تعاستك. من المؤكد ان هناك الكثير من الفتيات يتمنين الارتباط بك، افتح قلبك وابحث حولك وستجد حبيبتك ان شاء الله.

قبل 2 شهر

م في انسان يحب و يتصرف مثلها , في ناس تصبر و تستنى الي يحبوه بالسنوات , لكنها لم تفعل , خليك اوعى و اعقل يعني لو كانت نصيبك لكنت تزوجتها , لكنها تزوجت و شافت حياتها هل ستبقى متعلق بها للابد ؟ هل ستستمر في البكاء و الحزن طيلة العمر ؟؟ لا لان الحياة لا و لن تتوقف على احد

قبل 2 شهر

لا تخلي الموضوع يأثر بشكل كبير على نفسيتك يعني انت احببتها من طرف واحد وما تقربت منها يعني يمكن لو تكلمت معها ما اعجبتك شخصيتها و يمكن لو تكلمت معها كان صدتك و تزوجك بعد شهر و هون رح تكون المشكلة اكبر..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه