السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

خطيبي يتخلى عني

انا اتعرفت على شاب و خطبني خلال وقت قصير يعني مدرستوج وافقت واتقدملي و جابلي عايلتو و اول مره وافقت لاني حسيتو انسان جدي و المفروض يكون سنو فوق 30سنه عاءلته ناس طيبين و دافيين خصوصا والدتو ضيفتني و تنصحني كيف بنتها لكنو انسان غير ناضج اكتشفت برشه اشياء مع الوقت صحيح العايله طيبه لكنو ميعترفش باغلاطو و مناش نتقابلو ديما يتحجج ماديا بالرغم ضروفو مستوره و يخدم الحمد لله المره الاولى بعد الخطوبه اختلفنا على الخمر لانو يشرب و كيف تناقشنا مش باش نفرض رايي لكن حبيت نوضحلو الحاجات الي يقلقوني و اولها الخمر لكن الي وجعني يحكي معايا ب عشره وافي هاذا الموجود ....وانا ما يحكم فيا حد و ما يصلحني حد و برشه كلام وجعني بيه بعد تصالحنا خاطر قلت تو بعد يتبدل بالك مع الوقت حبيت نهني على روحي وانا الي كلمتو و رجعتلو و اخر مره تناقشنا على امور الجهاز تحضيرات الزواج قلي كلام جارح ولو اني ما قلت شي مش عادي و حكيت كلام معقول في ما يخص مستقبلنا قلي سكر فمك و سب الجلاله و حكاية الخمر انا الي نقرر ربي باش يحاسبني مش انت هذا كلامو و بعد قلي شوف حياتك و ماعادش تطلبني انا من جهة مغطاضة و موجوعة و حسيت باش يتعبني خاطرو طبعو صعب حتى عاءلتو ما يناقشوهش و امو حسيتها تخاف منو متقدرش تلخو موقف و برغم هذا الكل الحكاية جديده عندها يومين نحب حد ينصحني يوجهني ويعاوني حتى بش ننسى اذا كان ممكن و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من ملامك يبدو ان خطيبك ليس مرنا والنقاش صعب معه. كما يبدو انكما تختلفان على نقاط جوهرية. الانفصال في صالحك غالبا حتى لو انه هو من اتخذ القرار. اتركيه وشانه وعاودي حياتك كالسابق ولا تحزني او تغضبي وموني على يقين ان الله سيعوضك خيرا.

قبل 2 شهر

ابتعدي منه حرام عليك

قبل 2 شهر

ايتعدي منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه