السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

السحر فرق بيني و بين زوجي

السلام عليكم قبل 9 شهور تقريبا خطبني شاب صراحة ارتحت له كثييرا صليت صلاة الإستخارة ومرت الامور على خير وافق اهلي واهله أيضا بدأنا بإعداد أوراق الزواج وفي هذه المرحلة تعلقنا ببعضنا وأحببنا بعضنا لأقصى حد حب لا يوصف المهم جاء يوم العقد وعقدنا وأمضينا يوما جميلا وفرحنا وكان يجب ان يرجع لمكان عمله لم أستطع الصبر على فراقه وسبقتني دموعي أمضيت أياما صعبة بدونه ولكن الحمد لله تجاوزتها كنا نتحدث بالهاتف كثيرا وعلاقتنا تعمقت أكثر حددنا موعد العرس ووصل الوقت الموعود كنا سعيدين جدا وكان يقول لي متى تصبحين عندي لقد اشتقت لك كثييييرا فأجيبه لم يبق الا القليل إن شاء الله وصل أهله عندنا ووقع مالم يكن في الحسبان وقع سوء تفاهم بسيط بين الوالدين واتصل بي زوجي وهو غاضب وقال لي أعانك الله بمعنى لم يعد يجمعنا أنا صدمت كيف حصل هذا وماذا فعلت له ليتركني بهذه الطريقة وحبه لي..؟عشت ايام سوداء من بعد جائتني استدعاء من المحكمة من أجل الطلاق أنا لحد الآن لم استوعب ماحصل فقررت ان اذهب لراقي وزرت رقاة كثر وفي الأخير اكتشفت ان عندي سحر ليفرقوني انا وزوجي وليكرهني لم اعرف ماذا افعل احترت وتعبت ونحن الآن في المحاكم من أجل الطلاق ارجوا منكم المساعدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا علم لي بمواضيع السحر وخلافه لكني ارجح ان زوجك لم يدافع عنك وتخلى عنك بسهوله. تقولين ان اختلاف بسيط وقع بين الوالدين وكان الاجدر به ان يحاول تقريب وجهات النظر وحل المشكله او على الأقل محاولة ذلك. انت محظوظة لانك عرفت موقفه قبل العرس، من الطبيعي ان تعترض اي زوجين مشاكل كثيرة وطريقة تعامل خطيبك وتواصله معك لا تنم عن يسو وتفاهم في معاملته. احتسبي ما جرى عند الله وبإذنه تعالى يعوضك خيرا.

قبل 2 شهر

السلام عليكم لوجه الله اتصلي بمن تثقين بها من اهله ، واحكى لها عن ذهابك للرقاة على شرط ان تكون امرأة او فتاة تقية تحسبيها على خير،استعينى بالله اقيمى صلاة القيام ليالى متتالية وادعى الله استعملى الرقية عن طريق سماعات الاذن ،وانتظرى الفرج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه