السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

افترقنا ولا اعلم الاسباب

التقيت بشاب في عمري من خلال صدفه غريبه و احببنا بعضنا جدا من اللقاء الاول مع العلم اننا لا نعلم اي معلومات عن بعضنا البعض .. ووجدني على الفيس بوك بالصدفه و بدأ يتحدث معي واخبرني بأنه كان يبحث عني منذ اول لقاء لنا لكنه لم يجدني و لم يكن يعرف حتى اسمي .. ارتبطنا ببعضنا و احببنا بعضنا بشده و كانت العلاقه جيده ولكن حدثت مشكله بيننا بسبب صديق لي و لكن تجاوزنا المشكله و عادت علاقتنا كما كانت .. ولكن بعدها بفتره تغير فجأه و لم يعد يريد الارتباط بي ولكن بالرغم من اننا افترقنا الا اننا كنا نتقابل .. كنت اشعر انه شخص آخر .. عندما نلتقي كانت افعاله كلها تدل على انه يحبني .. و كان دائما يقول انه افتقدني كثيرا .. أما عندما نتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي يكون شخصا مختلفا تماما .. فلا يبدأ بالتحدث معي و يقول انه لا يريد الدخول في اي علاقات عاطفيه لأنه شخص غير مؤهل لذلك .. ولكن ما فهمته منه ان انفصالنا له علاقه بشئ ما لم يفصح لي عنه لا اعلم لماذا .. و نحن الان لم نتحدث منذ اكثر من شهر كامل .. انا لا اعلم ان كان فعلا يحبني ام في حياته فتاة اخرى أم ماذا ؟!! انا لم أعد اعرف شيئا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان هناك سببا يعيقه او انه لا يريد الارتباط رسميا . الافضل لك ان تنسي موضوعه ولا تتواصلي معه على مواقع التواصل ولا تقابليه حتى يفصح عن سبب تغيره . قد يكون متزوجا او مرتبطا ، لا احد يعلم . قد يكون لديه مشاكل مع اهله او مشاكل صحيه ، اعطه وقتا ولا تتصلي به حتى يباشر هو بذلك . صوني كرامتك ولا تركضي وراءه فذلك لن ينفعك اذا كان لا يستطيع الارتباط . عندما تتركيه سيفكر بعلاقتكما ويبحث عن حل لمشاكله ويتأكد من عاطفته تجاهك . الحب اما ان يكون موجود فيسعى الطرفان لكسر كل الحواجز او لا يكون وعندها تحتارين مثل وضعك الان، اتركي الايام تثبت لك مدى حبه لك وان تبين العكس. نصيحة أخيرة لا تطيلي الانتظار اذا لم يبدي أي خطوة إيجابية.

قبل 2 شهر

صديقتي كانت على علاقة بشاب لمدة سنة و كانوا على افضل حال و ذات يوم قال لها بانه يريد الزواج بها و و هي وافقت و بعد اكمن يوم اختفى و لم تراه مره اخى و بعد ثلاث شهور التقت به و كانت عيناها مليئة بالدموع فقالت له كلمة واحده ( لماذا ) و هو قال لها اعلي لا يريدون ان ارتبط بكي و بعدها ذهب و لم تراه مره اخرى لذلك اعطي اسباب للضخص لان يمن ان يكون مجبور ان يتركك

2 شهر

اهله لم يعرفو بارتباطنا ولو عرفو لوافقو ورحبو بالأمر .. هذا ما حدث مع شقيقه الاكبر .. فلا اعتقد بأن لأهله تدخل


قبل 2 شهر

لا اعرف ولكن اللي بحب بضحي ولا يوجد عاشق حقيقي ممكن ان يترك حبيبته ابدا ولا يوجد رجل ممكن ان يترك فتاة احبها وتعلقت فيه

2 شهر

تصرفاته كانت متناقضه تماما .. كأن شيئان يتصارعان بداخله


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه