السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعترف لي بحبه دون وعي

انا فتاة عمري 18 سنة حبيت شب كان عمري 14 و بعدني لهلأ بحبو كتير لدرجة كل ليلة ببكي بسببو . هوي وقت عترفتللو ب هل شي صارحني انو ما بيحبني بس لي حيرني وقت كان شارب و سكران اجا و قللي بحبك و بعدا تاني نهار كأن ما في شي و عطول بيطلب يشوفني بدي افهم ازا بحبني؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، أولا تعلقت بهذا الشاب وانت صغيرة جدا، ثانيا الشاب صارحك بانه لا يبادلك المشاعر، اما ثالثا فليس من الممكن ان تاخذي بكلامه تحت تاثير الشرب فهو لا يعي ما يقول أساسا. عزيزتي، لا شيئ ولا احد يستحق ان تبكي من اجله كل ليلة، لما تفعلين ذلك؟ افيقي فمن الواضح ان هذا الشاب ليس متعلقا بك فلا تلاحقيه فيستغلك. ما تشعرين به ليس حبا ، ربما استلطاف او مشاعر مراهقة، الحب تبادل للمشاعر واحترام. اقطعي علاقتك به والتفيتي لتعليمك وبناء حياتك وشخصيتك وانتظري.. انتظري بضع سنوات يزيد فيها نضجك العاطفي وتتبلور شخصيتك ولا شك انك ستلتقين بمن يقدرك ويرعاك ويبادلك المشاعر ذاتها.

قبل 2 شهر

ما دام انكر بحبه لكي رغم اعترافك له فانه من المؤكد بان يوجد شيء بحاته كي ينكر حبه لكي و الذي يقول العبارات و هو مخمور فاتوقه بان اغلبها صحيحة

قبل 2 شهر

هو صارحك بانه ما بيبحك اذا كان لازم انك تقطعي علاقتك معه في نفس الوقت لانه اكيد ما رح تفرضي نفسك على انسان ما بده اياك ..أنت في اول عمرك و التجارب لسة امامك يعني اكيد رح يجيك انسان يعوضك و تصيري تتذكري هذه الايام و تضحكي على نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه